مصر تتصدر ترتيب ميداليات بطولة إفريقيا للناشئين والشباب لتنس الطاولة

منتخب مصر لتنس الطاولة
منتخب مصر لتنس الطاولة

حصد منتخب مصر لتنس الطاولة للناشئين والشباب لقب بطولة إفريقيا لتنس الطاولة التي أقيمت في مدينة أغادير بالمغرب خلال الفترة ما بين 2 وحتى 8 يوليو الجاري.

وأحتلت مصر المركز الأول في جدول الميداليات برصيد 22 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و7فضيات بالإضافة إلى 8 برونزيات متفوقة على تونس صاحبة المركز الثاني برصيد 11 ميدالية بواقع 4 ذهبيات وفضية وحيدة و6برونزيات.

وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق فريقي الناشئات والشابات تحت 15 وتحت 19 سنة بالإضافة إلى ذهبية زوجي المختلط تحت 19 سنة عن طريق مروان جمال وفريدة بدوي وذهبية زوجي الشباب عن طريق ياسين ياسر وياسين وائل وذهبية زوجي الشابات عن طريق فريدة بدوي ورؤى الناغي بالإضافة إلى ذهبية فردي الناشئات تحت 15 سنة عن طريق حبيبة البسومي وذهبية فردي الشابات تحت 19 سنة عن طريق مريم يونس.

أما الميداليات الفضية فحصد منتخبا الناشئين والشباب تحت 15 وتحت 19 سنة  فضيتي الفرق بالإضافة إلى فضية زوجي الناشئين تحت 15 سنة عن طريق حمزة خالد وعمر هاني وفضية الزوجي المختلط تحت 15 سنة عن طريق حبيبة البسومي وعبدالملك أشرف بالإضافة إلى فضية زوجي الشباب عن طريق مروان جمال وبدر مصطفى وفضية زوجي الشابات عن طريق مريم يونس وهنا أحمد بالإضافة إلى فضية فردي الشابات تحت 19 سنة عن طريق فريدة بدوي.

وفاز بالبرونزية كل من زوجي الناشئين عن طريق عبدالملك أشرف ويوسف أحمد وزوجي الناشئات عن طريق ملك طارق وحبيبة البسومي بالإضافة إلى برونزية بدر مصطفى بمنافسات فردي تحت 19 سنة وبرونزية نور صلاح تحت 15 سنة وبرونزيتي تحت 19 سنة عن طريق رؤى الناغي وهنا أحمد بالإضافة إلى برونزيتي تحت 15 سنة عن طريق عبدالملك أشرف وعمر هاني.

يذكر أن مصر قد نجحت في العام الماضي في حصد 22 ميدالية أيضا بواقع 8 ذهبيات و9 فضيات و5 برونزيات بالبطولة التي أقيمت وقتها في تونس.