«بيت الروبي» يحقق إيرادات أكثر من 4 ملايين جنيه أمس

بوستر فيلم بيت الروبي
بوستر فيلم بيت الروبي

كتبت - نغم وليد 

حقق فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز إيرادات وصلت لأكثر من 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر السنيمات في مصر بالأمس الموافق الجمعة .

نال فيلم "بيت الروبي " إشادات إيجابية كثيرة و إعجاب من رواد السوشيال ميديا ومحبي الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بعد عرضه في السينيمات ، وهذا ظهر أكثر من خلال اكتساح بيت الروبي إيرادات أفلام عيد الأضحي المبارك .

قصة الفيلم 
ويعالج فيلم بيت الروبى في إطار كوميدي قضية تحكم مواقع التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور الحياتية، وانتشار مسمى مهنة الأنفولنسر بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

أبطال الفيلم
فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشإذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعي.