انتشال جثة عريس قبل زفافه بأيام في الغربية

الشاب الغريق
الشاب الغريق

كتب: عصام عمارة 

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن الغربية في انتشال جثة شاب في العقد الثالث من العمر سقط  بمياه بحر التنظيم بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية أثناء الصيد حيث لقي مصرعه غرقا  بعد أن اختل توازنه وسقط في المياه  فجأة وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي.

اقرأ أيضا | مصرع شاب وطفل غرقا في ثالث أيام عيد الأضحى بالغربية

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا يفيد بغرق شاب في العقد الثالث من العمر في مياه بحر التنظيم بدائرة مركز بسيون .

على الفورانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة بسيون وقوات من الإنقاذ النهري وشرطة النجدة إلى موقع البلاغ وتبين غرق شاب يدعي "حسن ا" يبلغ من العمر 35 عاما في مياه بحر التنظيم بمدينة بسيون إحدى روافد نهر النيل.

وتبين من المعاينة وسؤال شهود العيان أن الشاب غرق أثناء اصطياده في الساعات الأولى من صباح اليوم في المياه حيث اختل توازنه وسقط في المياه فجأة ولم يتم إنقاذه ونجحت قوات الإنقاذ النهري والغطاسين  بمساعدة الأهالي في انتشال الجثة بعد عدة ساعات من البحث في المياه حيث خيمت حالة من الحزن والأسى على أقاربه وأسرته حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع.

وأكد علي خضر أحد أقارب المتوفى، أن الشاب توفى قبل أيام من زفافه حيث كان من المقرر زفافه وإتمام عرسه وعقد قرانه السبت القادم.

 وكان قد تم تحديد اليوم موعدا لنقل جهاز العروسين إلى شقة الزوجية بمنطقة التنظيم بدائرة مركز بسيون ومن المقرر تشييع الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وأسرته وندب مفتش الصحة للكشف الظاهري على الجثة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.