«بالطبل والرقص».. جمهور تامر حسني في لبنان يحتفل بوصوله لإحياء حفله غدًا| فيديو

تامر حسني
تامر حسني

وصل النجم تامر حسني، إلى لبنان لإحياء إحدى حفلاته، وسط احتفالات عارمة بين عشاقه بالطبل والرقص.

ونشر منظم الحفلات ياسر الحريري، على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديوهات لاستقبال الجمهور للفنان تامر حسني، وسط حالة من البهجة والفرحة بوصوله.

 

وشوق تامر حسني جمهوره، بسؤال عبر حساب الحريري الرسمي، حيث قال: "جاهزين لحفلة لبنان؟".

ويُقام حفل تامر حسني بـ بيروت عاصمة لبنان مساء غدًا السبت.

تامر حسني يحتفل بـ"تاج"

واحتفل النجم تامر حسني بتحقيق النجاح في آخر أعماله فيلم "تاج"، والذي طرح خلال ماراثون عيد الأضحى الماضي، ونال إعجاب الكثير من عشاق السينما في الوطن العربي.

إيرادات فيلم "تاج"

أوضحت  شركة اورينت وهى الشركة الموزعة للأفلام العربية فى جميع أنحاء العالم عن حصيلة إيرادات النجم المصرى تامر حسنى بفيلمه الجديد "تاج" من إنتاج سينيرچى، أن هناك عند بعض الجماهير مزج بين الإيراد المحلى والدولى فهناك تضارب كبير فى الإيرادات المذكورة فى الصحافه يجب توضيحها.

وكشفت الشركة، أن الفنان تامر حسنى هو النجم الأغلى بيعا فى تاريخ السينما، وأن أفلامه يتم بيعها لأمريكا وكندا و فرنسا ولندن بخلاف الوطن، العربى ويحقق إيرادات ضخمة تصل إلى الأعلى على الإطلاق فى كل بلد بالنسبة للأفلام العربية.

وأضافت الشركة، أن المنافسة العام الماضى كانت شرسة بينه وبين سبايدر مان و توم كروز فى المنافسة العربية، وهو ما يجعل تامر حسنى فنان يحظى بصفة الدولية، ويتمتع بشعبية استثنائية، ويتم جمع إيراداته من جميع أنحاء العالم، وأن أرقامه بعيدة عن النجوم المحليين، وكعادة الشركات الموزعة فهى تجمع الإيراد المحلى للأفلام كونها أفلام  تنجح  محليا وغيرمنتشرة على الصعيد العالمى.

وكشفت الشركة، أن فيلم "تاج" حقق إيرادات فى أول 7 أيام من عرضه، بما يعادل بالجنيه المصرى 233 مليون داخل مصر وخارجها، ففي مصر حقق 27 مليون وخارجها 5 مليون و300 ألف دولار بما يقرب من 206 مليون جنيه.

الجدير بالذكر أن الفيلم كانت له ظروف خاصة أخرت تسليمه لدور العرض ولم يتم توزيعه فى كامل السينمات إلا بعد اليوم الأول من أيام العيد بخلاف باقى الأفلام وقد تم إصدارها فى يوم الوقفة إلا فيلم النجم كريم عبد العزيز فقد تم إصداره بجميع دور العرض منذ اسبوعين، و بهذا يضيف النجم تامر حسنى رقماً استثنائيا جديد فى مشواره الفنى يتخطى رقمه القياسى الأسبق فى الأيام الاولى لفيلمه للعام الماضى "بحبك".

جزء ثاني من فيلم "تاج"

قرر النجم تامر حسني تقديم جزء ثاني من فيلم تاج، الذي يعرض حاليا بالسينمات المصرية والعربية، وحقق نجاح كبير في أول أيام عرضه، حيث أبلغ تامر فريق عمل الفيلم بذلك القرار، والذي يبدأ التحضير له خلال الفترة القليلة القادمة.

وسيقوم تامر بكتابة سيناريو وحوار الجزء الثاني، وسيتم تصويره بداية عام 2024 على أن يعرض أيضا في نفس العام.

اقرأ أيضًا|طارق الشناوي: تامر حسني لو استعان بمخرج أو كاتب هيبقى في رؤية وإضافة للعمل