عاجل

قرار من أوسوريو قبل مباريات الزمالك المتبقية في الدوري  

الزمالك
الزمالك

يرغب الكولومبي خوان كارلوس أسوريو المدير الفني لفريق الزمالك في منح معظم اللاعبين فرصة في المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز قبل حسم ملف الراحلين بصورة نهائية.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن المدير الفني الكولومبي يحرص على إجراء تغييرات باستمرار في تشكيل الفريق في الفترة الأخيرة لمنح الفرصة لبعض اللاعبين بالإضافة إلى تعويض الغيابات في صفوف الفريق في ظل الإصابات التي يعاني منها الزمالك.

وأضاف المصدر أنه من المنتظر أن تشهد مباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز تغييرات طفيفة في تشكيل الفريق .

ويختتم اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة المقرر لها غدا السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في السادسة مساءً، وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي أوسوريو قائمة الأبيض التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ومن المقرر أن يغيب عن الفريق كل من محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمد عواد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، وحسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر للتواجد مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر للانقطاع عن التدريبات.