إسعاد يونس تشوق جمهورها للحلقة القادمة في «صاحبة السعادة»

الفنانة اسعاد يونس
الفنانة اسعاد يونس

شوقت الفنانة إسعاد يونس جمهورها ومتابعيها للحلقة القادمة من برنامج «صاحبة السعادة»،عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
ونشرت النجمة اسعاد يونس صورة غير واضحة برفقة ضيفها في الحلقة القادمة ووجهت سؤال للجمهور قائلة: "ضيفة من ضيوف الحلقة الجاية؟".

 

علقت الفنانة اسعاد يونس علي الجدل الذي اثير حولها خلال الساعات الماضية حول علاقتها بالشجار الذي تم في فندق الغردقة، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".
ونفت الفنانة إسعاد يونس، علاقتها بإحدى المشاجرات التي حدثت في أحد فنادق الغردقة، مطالبة الجمهور والاعلام بتوخي الحذر قبل نشر أي معلومة ربما تكون خاطئة، قائلة: "تردد اسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا".


شجار فندق الغردقة

 


وكانت أثيرت حالة من الجدل، بعد انتشار فيديو لمشاجرة عنيفة في أحد الفنادق بالغردقة زعم البعض أنه ملك الفنانة إسعاد يونس، وانتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان مشاجرة جماعية بفندق بالغردقة في مصر.

 

فيلم"عصابة عظيمة"


بينما تواصل الفنانة اسعاد يونس تصوير احدث أعمالها السينمائية فيلم"عصابة عظيمة"من اخراج وائل احسان.
يشارك في البطولة حمدي الميرغني وأسماء أبو اليزيد ومن إخراج وائل إحسان، وتسعى الجهة المنتجة لإنهاء باقي التعاقدات مع أبطال العمل لتحديد موعد بدأ التصوير.