أمير كرارة| الكوميديا مغامرة مخيفة لكنها ممتعة

أمير كرارة
أمير كرارة

اقترنت صورته الذهنية عند المشاهدين بالهيبة، بدأ الأمر من عند سليم باشا الأنصارى بصوته الجهورى وشاربه الكث وسلسلة مغامراته التى لا تنتهى، ورسخ البكباشى يوسف المصرى فى حرب كرمز هذه الصورة، فهو البطل المغوار الذى واجه بعدد قليل من الجنود الجباروت البريطانى..

وصل الأمر إلى ذروته فى  مسلسل الاختيار بشخصية المنسى، حيث لم  يتضامن  الجمهور معه فقط إنما تلاحموا  معه وحاربوا إلى جانبه ضد الإرهاب، وبكوه بحرقة عندما استشهد.

اليوم يتخلى الفنان أمير كرارة عن إحدى مناطق قوته ويجرب الكوميديا فى فيلمه البعبع الذى يقول عنه:

لم ابتعد كثيرا عما اعتدت تقديمه من قبل فى أعمالى السينما ففيلم البعبع ينتمى لنوعية أفلام الأكشن إلا أنه ممزوج بالكوميديا بشكل حرفى للغاية فقد تم تضفير الكوميديا بالاكشن.

والأمر بدأ منذ عامين عندما تقابلت والمؤلف ايهاب بليبل وقص على خطوط الفيلم الدرامية بشكل كوميدى ومنذ حينها أيقنت أننى سأقدم «البعبع» وبالفعل كتب ايهاب نصاً عظيما بحرفية شديدة، تحمست لخطوطه الدرامية ومواقفه المتشعبة منذ اليوم الأول.

وأضاف قائلا بعيدا عن الخيوط الدرامية للعمل ، فقد كان بمثابة الفرصة الأكبر لتقديمى بشكل كوميدى فى إطار الأكشن ولهذا أعتبر أن تجربة الكوميديا مغامرة محسوبة رغم أنها تجربة مخيفة للغاية.. وعن كواليس التصوير قال : استغرق تصوير «البعبع» ما يقرب من 8 أشهر تقريباً، حيث بدأنا التصوير فى شهر أكتوبر من العام الماضى، ووقفنا بسبب انشغالى بتصوير مسلسل «سوق الكانتو» الذى عُرض فى دراما رمضان الماضى، ومن ثم عدت للتصوير مرة اخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر الماضى وقررنا طرحه فى عيد الأضحى.

حيث يتنافس مع عدد من الأعمال والنجوم الكبيرة وهى «مستر إكس»، و«تاج»، و«بيت الروبى» وقال أعتقد ان هذه المنافسة تصب فى صالح الجمهور وصناعة السينما نفسها ، لأن صناع كل فيلم بذلوا مجهودات يستحقون التحية عليها ، وأرى أن الأفلام الأربعة ستحقق نجاحا كبيرا وخاصة أن جميعها تدور فى قالب كوميدى وهذا ما يحتاجه الجمهور فى ذلك التوقيت.

كما أعرب كرارة عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها حول العمل الجديد مؤكداً أن الإشادات التى استقبلها جعلته يشعر بأن تعبه وتعب باقى الأبطال فى هذا الفيلم لم يضع هباء.

وعن تعاونه لأول مرة مع النجمة ياسمين صبرى قال: استمتعت بالعمل معها لأنها ممثلة محترفة ومريحة فى التعامل، وهو ما ينطبق على باقى أبطال الفيلم، فقد تشرفت بالعمل معهم جميعا.

فيلم البعبع تدور أحداثه حول سلطان الذى يعتزل الإجرام ويقع فى العديد من المواقف الكوميدية ويشارك فى البطولة ياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومحمد عبد العظيم وإخراج حسين المنباوى.

إقرأ أيضاً|أمير كرارة: شخصيتي تغيرت بسبب دور المنسي في "الاختيار"