‎رعب في الإسماعيلية| إدارة الإسماعيلي تتمسك بالجمل

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

‎■ كتب: ياسر الشريف

أكد إسماعيل حفني عضو اللجنة الثلاثية التي تدير النادي الإسماعيلي ورئيس اللجنه الفنية أن حمزة الجمل مستمر على رأس الإدارة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم.

وقال حفنى فى تصريحاته لـ«أخبار الرياضة» انه لا يوجد أى تفكير فى تغيير المدير الفنى أو الجهاز المعاون للفريق فى آخر جولات الدورى هذا الموسم لأن الوقت لا يسمح بإجراء أى تغييرات فى الفريق وتواجد مدرب جديد لانه يحتاج لوقت حتى يتعود ويتعرف على اللاعبين وطبيعتهم.

وواصل رئيس اللجنة الثلاثية أنه لم يتبق الا ثلاث مبايات فى الموسم وهناك هدف نسعى له وهو الوصول إلى منطقة الامان فى جدول المسابقة والابتعاد عن الهبوط رغم ان الإسماعيلى لا يزال فى خطر كبير. 
 

واتم حفنى مشيرا إلى ضرورة أن يكون دور الكل داخل النادى وخارجه مساندة الجهاز الفنى واللاعبين لتحقيق هدف البقاء والعمل على استمرار الدفعة المعنوية للاعبين لتحقيق الفوز فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام. ‎وكانت أصوات من بعض اللاعبين القدامى والجماهير قد طالبت بتغيير المدير الفنى للفريق والجهاز المعاون عقب التعادل مع أسوان رغم ان الفوز فى هذه المباراة كان بمثابة طوق النجاة للفريق.

واقترح البعض من قدامى لاعبى الإسماعيلى تشكيل جهاز فنى مكون من صبرى المنياوى مديرا فنياً ويعاونه كل من احمد العجوز وسعفان الصغير وأيمن كمال ولكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك والتغيير فى هذا التوقيت مخاطرة كبيرة وبالتالي استمرار الجمل فى منصبه.

◄ اقرأ أيضًا | موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة 

من ناحية اخرى أكد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي ان فريقه أدى مباراة من احسن مبارياته امام أسوان رغم التعادل.

وقال إن كل شيء فى اللقاء كان مرضيا من حيث الأداء وبذل الجهد الا النتيجة لم تكن مرضية له ولجماهير الإسماعيلية.

وأضاف الجمل أنه كانت هناك ظروف عديدة ضد الفريق وأثرت بدون شك على الكل مثل عدم وجود رأس حربه بعد هروب فراس شواط واصابة أبوبكر حمزة. 

وتابع المدير الفني للإسماعيلي لابد أن نعلم الظروف الأخرى التى يمر بها الفريق مثل لعب عبد الرحمن مجدى بعد غياب بسبب الاصابة بجانب الغيابات هناك فراغ إداري بعد رحيل اللجنة المؤقتة ومع هذا فلم نجد تقصير من اى فرد سواء اللجنة الثلاثيه أو اجهزة الفريق والنادى والكل يريد للفريق الفوز والهروب من الوضع الصعب الذى يمر به الإسماعيلي.

وأوضح الجمل ان الفرصة مازالت قائمة فى ابتعاد الفريق عن منطقة الهبوط وتأكيد البقاء فى الدورى الممتاز.

وواصل المدير الفني الإسماعيلي حديثه قائلا سوف نبذل اقصى جهد خلال ما تبقى من مباريات بداية من لقاء الأهلي المقبل ولن نستسلم حتى تأكيد بقاء الإسماعيلى بالدوري.

على الجانب الآخر تسلم النادى الإسماعيلى مكاتبة جديدة من المحكمة الرياضية الدولية تفيد بأن وكيل أعمال الإيفوارى جان موريل تقدم بمذكرة يطلب الحصول على كامل تعاقد لاعبه لمدة ثلاث سنوات وذلك لتأخر حصوله على مبلغ 65 ألف دولار.. وكان اللاعب قد رحل معارا للدورى الأوكرانى بدون مقابل.

وكان من المفترض حصول الإيفواري على مبلغ 65 ألف دولار باقى مستحقاته وساهم عدم حصوله عليه إلى المطالبه بقيمة عقده كاملا عن مده التعاقد لثلاث مواسم.

هذا وتزداد الأزمات داخل النادي الإسماعيلي حيث يبذل المسئولون بالنادي كافة جهودهم لتوفير 30 ألف فرانك اليوم الثلاثاء للطعن على حكم أول درجة الصادر من CAS لصالح المهاجم الفلسطيني خالد النبريصي.

وكانت المحكمه قد قضت تعويض النبريصى بمبلغ 535 ألف دولار وذلك لعدم حصوله على مستحقاته.

وتحاول اللجنة الثلاثية التى تدير النادى الإسماعيلى تدبير مبلغ الطعن لتفادى التصديق عليه وفرض عقوبات منها إيقاف القيد الدولى ثلاث فترات.

وكانت المحكمة الرياضية قد قررت إيقاف القيد الإسماعيلى ثلاث فترات بناء على الشكوى المقدمة من التونسى نور الزمان الزمورى لاعب الفريق السابق وحددت إمكانية التراجع عن القرار فى حالة حصول اللاعب على مستحقاته والبالغة ٧٠٠ ألف دولار وهى قيمة عقده كاملا.

;