شوبير يكشف موقف علي لطفي مع الأهلي حال بيع الشناوي

الشناوي علي لطفي
الشناوي علي لطفي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، موقف علي لطفي حارس الأحمر من الرحيل في حال بيع محمد الشناوي الحارس الأساسي وقائد الفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «علي لطفي أتم اتفاقه مع أحد الأندية الصاعدة للدوري الممتاز والصفقة شبه مكتملة، ولكن في حالة رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي فإن صفقة لطفي ستتوقف».

أضاف شوبير: «في حالة رحيل الشناوي سيعتمد الأهلي على علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء الذي يقدم مستويات مميزة مع المنتخب الأولمبي ببطولة أفريقيا في الوقت الحالي».

تابع شوبير: «الأهلي لن يلجأ لشراء حراس آخرين لعدم وجود مستويات في الدوري المصري أفضل من الحراس المتواجدين بالأحمر حاليًا مع كل الاحترام لهم».

كان قد كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة وصول عرض خليجي من نادي النصر السعودي لضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر أن الأهلي لم يتلقِ أي عروض بشأن محمد الشناوي بصفة رسمية حتى الآن سواء من النصر السعودي أو غيره من الأندية، ولم يصل أي عروض لشركة الكرة أو لجنة التخطط بشآن حارس المارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن النادي لم يناقش ملف رحيل الشناوي طالما لم تصل عروض وما يتردد عن موافقة أو رفض أمر سابق لأوانه ولم يتم الحديث فيه من الأساس.

يأتي هذا في الوقت الذي تلقى فيه علي لطفي حارس الفريق عرضا من نادي زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز.