جهاز يزيل السمنة بدون رجيم في شهر واحد فقط

جهاز يزيل السمنة بدون رجيم
جهاز يزيل السمنة بدون رجيم

فى ظاهرة جديدة من نوعها قامت مجلة أخر ساعة بتسيلط الضواء على أكتشاف جهاز جديد يزيل السمنة بدون رجيم بنشرها لهذا الخبر على متن صفحاتها فى يوم 11 من شهر مايو عام 1960.


فالجهاز المذكور تم استيراده من ألمانيا وتمنة 3ألاف جنية ، وقامت السيدة جيتا شنوده اول من اشترت هذا الجهار بوضعه فى مركز "نوفا" التى تديره ، والمثير فى الامر ان الجهاز الجديد لا يفرض اى رجيم خاص ولا يحدد أنواع الأطعمة لكنه يحدد الكميات فقط والجهاز الجديد يزيل سمنتك في شهر واحد فقط.


قألت السيدة جيتا شنودة ان لها صديقة المانية هى من ارشدتها على هذا الجهاز بعد ان لاحظت السمنة التى تتمتع بها السيدة العربية، وبعد أن عشت مع السيدات السمينات فى محاولات قاسية من اجل التخسيس فلهذا قررت ان اشترى هذا الجهاز، وتكلف الجهاز من ألمانيا الى وصلوه معهد نوفا ثلاث ألاف جنيه.


ومدة العلاج على هذا الجهاز لا تتجاوز 12 مرة فى الشهر الواحد وقد حددت السيدة جينا مبلغ 11 جنيها هو تكلفه العالاج على هذا الجهاز .. ومن مميزات هذا الجهاز ايضا تليين العضلات وتنشيط الدورة الدموية وتنسيق الجسم وليست له تأثيرات ضاره على مرضى القلب والضغط.


وفى استطاعة الجهاز ان يجعل جسمك متناسقا حيث انه يزيل السمنة من اى جزء دون التأثير على بقية الاجزاء، ويحل مشكلة كل سيدة سمينة وكل رجل سمين، فقد أصبح علاج السمنة سهلا ولن تحتأجى بعد ذلك إلى إجراء رجيم قاسى او حركات رياضية مرهقة فمع هذا ألجهاز أصبح الامر سهلأ.