فتح أبواب لجان الامتحان لاستقبال طلاب الثانوية العامة في الثامنة والربع صباحًا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في سادس أيام ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023، تفتح اللجان الامتحانية لامتحانات الثانوية العامة والبالغ عددهم 2098 لجنة علي مستوي الجمهورية، أبوابها لاستقبال توافد طلاب الثانوية في الثامنة والربع من صباح اليوم الأحد، وذلك لاتباع إدارات اللجان الامتحانية الإجراءات الاحترازية والتفتيشية بين الطلاب من خلال استخدام العصا الإلكترونية .

من جهته أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة 2023، في تصريح خاص، أن هناك تعليمات لرؤساء اللجان بالسماح بدخول طلاب الثانوية العامة لمقار اللجان الامتحانية قبل بدء الامتحان بساعة.

وأشار حجازي ، إلى أن مواعيد امتحانات الثانوية العامة تبدأ حسب جدول الاختبارات فى التاسعة صباحا.

اقرأ أيضا: «محتاج 4 ساعات»..خبيرة كيمياء تكشف تفاصيل صعوبةً الامتحان بالثانوية العامة

ولفت وزير التعليم ، ورئيس عام الامتحانات، إلى أن استقبال الطلاب من الساعة الثامنة والربع صباحا داخل اللجان حتي يتثني اتباع الاجراءات الاحترازية والتفتيشية للطلاب قبل دخولهم للجان من حيث قياس درجة حرارة الطلاب وارتداء الكمامات، والمرور عليهم بالعصا الالكترونية منعا لاصطحاب الطلاب الهواتف المحمولة .

يذكر أن يؤدي اليوم الأحد ، (78025) ألف طالب وطالبة بامتحانات الثانوية العامة، امتحان الفيزياء والتاريخ ، داخل (2097) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.