كشف ملابسات العثور على جثة معلقة بشجرة في المحلة 

ارشيفية
ارشيفية

عصام عمارة 

نجحت مباحث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في كشف لغز العثور على جثة شخص عثر عليها معلقة أعلى شجرة بعزبة الست بقرية شبرابابل التابعة لدائرة المركز.

تبين معانات الشخص المتوفى من عدة أمراض مزمنة منذ فترة ولجوءه لتعاطي بعد المسكنات خلال فترة اجازة عيد الأضحى المبارك، مما أدى إلى دخوله في حالة نفسية سيئة واقدامه على التخلص من حياته عن طريق ربط رقبته في إحدى الأشجار ووفاته متأثرا بذلك .

اقرأ أيضا|«ترزي» يتوجه للصيد فمات غريقًا  

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا اعلي  شجرة بعزبة الست التابعة لقرية شبرابابل بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى تحت إشراف اللواء ياسرعبدالحميد مدير المباحث الجنائية الي موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة شخصا يدعي" ر .م "  مشنوقا بواسطة حبل أعلى شجرة وتبين انه من قاطني  عزبة الست التابعة لقرية شبرابابل بدائرة مركز المحلة.

 وأكد أفراد اسرته عدم توجيههم اتهام لأحد بالتسبب في ذلك وعدم وجود شبهة جنائية خلف وفاته.  

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال اسرته وندب مفتش الصحة للكشف الظاهري على الجثة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.