زياد برجي يتهم إليسا بالغرور ويكشف حقيقة خلافه معها| فيديو

الفنان زياد برجي
الفنان زياد برجي

كشف الفنان زياد برجي عن حقيقة خلافه مع الفنانة اليسا، خلال إحدي اللقاءات التليفزيونية.
وعبر الفنان زياد برجي عن حزنة الشديد من رد فعل الفنانة اليسا له، والذي وصفت بالتعدّي الحاصل من قبلهما عليها وبالتالي إلزامهما بالتوقف عن بثّ أغنية "وبطير" والفيديو كليب الخاص بها وسحبها من الأسواق فوراً تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها 10 آلاف دولار أميركي عن كل يوم تأخير تُسدّد نقداً،ليرد علي تلك الاتهامات قائلا:"المشكلة الحقيقية بسبب غنائي لاغانيها أفضل منها،فانا أغني معظم أغانيها أفضل منها فهذا يشعرها بالضيق دائما مني ،وربنا يبعد عنا الغرور".
بعد سؤالة عن النجاحات التي حدثت معهم بعد تعاونهم سويا تابع:"لا يوجد نجاح يختفي مع الوقت ولكن يوجد ايضا مواقف لاتنسي من الوفاء والعطاء،ولن اتحدث عن جميع تفاصيل الخلاف،ولكني اعتذرت باحد اللقاءات التلفيزيونية عن شئ لم أفعلة منذ فترة بسبب اليسا،بسب رد فعل منها".
واستكمل:"ظلمت كثير وضحيت كثيرا مع اليسا ولكن ارفض التضحية بحقي".
وعن حديثة انه سبب نجاح اليسا بسبب تقديمة لها أغنية يامرايتي،قال:"يجب تقسيم الحقو بشكل حقيقي ، من يصنع الاغنية الملحن والشاعر،وهم السبب الحقيقي لتقديمها للجمهور والناس بشكل كبير ،ولا انكر نجاح اليسا في الاغنية،لان المطرب هو صاحب المردود المادي ولكن يبقي لنا المردود المعنوي لنجاح الاغنية ".

 

 

من ناحية اخري كانت الفنانة إليسا تقدّمت بدعوى قضائية عبر وكيلها المحامي مارك حبقة ضد الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي لوقف التعدّي الحاصل من قبلهما عليها وبالتالي إلزامهما بالتوقف عن بثّ أغنية "وبطير" والفيديو كليب الخاص بها وسحبها من الأسواق فوراً تحت طائلة غرامة إكراهية قدرها 10 آلاف دولار أميركي عن كل يوم تأخير تُسدّد نقداً.

يأتي الحكم علي على خلفية التحايل بتغيير اسم أغنية "أنا وبس" التي كتبها الشاعر الماضي والتي تنازل عنها لصالح الفنانة اليسا  ليعود مع الفنان زياد برجي لبثها بإسم "وبطير".