أخبار جامعة المنوفية :بروتوكول تعاون مع مديرية العمل بالمنوفية

أخبار جامعة المنوفية :بروتوكول تعاون مع مديرية العمل بالمنوفية
أخبار جامعة المنوفية :بروتوكول تعاون مع مديرية العمل بالمنوفية

وقع الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة بروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية العمل بالمنوفية بحضور الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتع وتنمية البيئة والدكتور سعد عبد الحميد عامر وكيل وزارة العمل بالمنوفية وذلك لتدريب وتأهيل الطلاب على المهن الحرفية المختلفة وتوفير فرص عمل من خلال التدريب التحولى للطلاب.

أكد القاصد بأن جامعة المنوفية تعمل دائما على تقديم خريج مؤهل على أعلى مستوى من الكفاءة من خلال التطوير المستمر للمناهج وتنمية مهارات الطلاب فى كافة المجالات التى تقدمها الجامعة بالتعاون من المؤسسات التنفيذية كمديرية العمل والتى من خلالها تم توقيع بروتوكول التعاون مع مديرية العمل.

اقرأ ايضاً| د. عطا السنباطى عميد كلية الشريعة والقانون: تجربتى فى كازاخستان نجحت بامتياز وأكدت فكر الأزهر المستنير

وأشار الدكتور شرف إلى أن البروتوكول قد نص على تنفيذ عدة أوجه تعمل على توفير فرص العمل للشباب والحد من مشكلة البطالة من خلال تنظيم ملتقيات التوظيف.

حضر الفاعليات توقيع البروتوكول المحاسب جلال عبد السلام أمين عام الجامعة وسعاد بيومى رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة وهدى محمد فرغلى مدير مراكز التدريب بمديرية العمل وصابر علام مدير إدارة بحوث العمل بالمديرية وزينب شوقى سويد المتحدث الرسمى للمديرية وإدارة العلاقات العامة والإعلام.