«مش هسيب حقي كمشاهد».. فيلم تامر حسني «تاج» يتعرض للانتقادات

بوستر فيلم تاج
بوستر فيلم تاج

تعرض الفنان تامر حسني للكثير من الإنتقادات بسبب فيلمه الأخير الذي تم عرضه في عيد الأضحي الحالي الذي يحمل اسم "تاج".

ورغم الإيرادات التي حظي بها فيلم "تاج"، فإن ردود الأفعال الجماهيرية والنقدية تجاهه تفاوتت، وجاء كثير منها مهاجما ورافضا لما احتوى عليه.

إيرادات فيلم تاج 

وتمكن فيلم تاج من الحصول على متوسطة ثالث أيام عيد الأضحى، محققًا أمس الجمعة قرابة 5.7 مليون جنيه ليصل إجمالي إيراداته إلى 15 مليون جنيه، محتلا المركز الثاني بعد فيلم بيت الروبي المتصدر لشباك التذاكر. 

 

إنتقادات الجمهور لتامر حسني

وعلق جمهور السوشيال ميديا على الفيلم بأنه كان ينتظر أفضل من هذا، وجاءت بعض التعليقات الجمهور قائلا: "فيلم تاج "حقيقي كان نفسي أخرج من الفيلم مبسوط، أنا من أكتر الناس اللي بتحب تامر في المطلق من وأنا صغير بس حقيقي تامر من أول مبدأ يكتب أفلامه والموضوع بقي صعب جداً جداً من أول السيناريو والحوار اللي لازم يتقال فيه " إن قد ايه تامر وسيم وشكله حلو " كعادته مؤخراً، لحد الكوميديا الغريبة ( اللي نصفها حرفيا من السوشيال ميديا ومن أول كمان مدخلت مش دلوقتي ).

وتابع: "وإعتماد تامر بشكل غريب علي الإيحاءات اللي المفروض هي عكس شخصيته تماماً وعكس فئة كبيرة من جمهور تامر زي الأسر والأطفال الصغيرة بالتحديد وبالرغم من كل ده القصة حلوة ولكن عايزة  مؤلف يكتبه".

وأضاف: "وده اللي كان بيعمله زمان ومنجحه جدا إنه بيجيب القصة بس مش هو اللي بيكتبها .. محدش هيقدر ينكر إن تامر حسني لو نزل قدام عادل إمام هيجيب إيرادات بسبب شعبيته اللي مش طبيعيه ما شاء الله علي مستوى الوطن العربي ولا إنه أنجح مطرب ممثل في جيله بل كمان في الأجيال اللي سبقته، لكن صدقني بجد مبقاش حلو خالص إننا ندخل الفيلم عشانك ونخرج منه زعلانين عليك وعلى مستواك وعلي ال ١٠٠ جنيه اللي دفعناها".

وجاء تعليق أخر قائلا: "أنا لسة شايف فيلم تاج، ومش هسيب حقي كمشاهد صدقوني".

وظهر الفنان تامر حسني في تريللر تاج بشخصية شاب يدعى «تاج»، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضا الرومانسية.

 

أحداث فيلم تاج

تدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

 

أبطال فيلم تاج

فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.