اعترافات قاتل زوجته بأوسيم: العيدية السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتظرت العيدية وكان جزاؤها القتل، لم تدرك بأن سؤالها عن عيدية العيد، سيكون سبب وراء التخلص من حياتها، فكانت أولي أيام عيد الأضحى في منطقة أوسيم من أصعب الأيام علي أهالي وجيران المجني عليها، وذلك بعدما أقدم زوج علي قتل زوجته، بسبب سؤالها على العيدية وإصرارها عليها. 

اعترافات المتهم

اقرأ أيضا| قاتل زوجته خنقًا في أوسيم: «ارتحت منها» 

وكشف المتهم بقتل زوجته في التحقيقات الأولية، أنه قتل زوجته خنقا بيديه بسبب خلافات مالية نشبت بينهما، حيث إنها طالبته بمنحها بعض الأموال كعيدية للعيد في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لكنه تعلل لها بعدم امتلاكه أية أموال، الأمر الذي دفعها لنهره، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة بالأيدي.

واعترف المتهم، أنه خنقها من عنقها حتى أودى بحياتها، وحاول التهرب من فعلته فنقل جثتها للمستشفى، وادعى أنها توفيت وفاة طبيعية نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، إلا أن آثار الخنق كانت واضحة على رقبتها، فألقي القبض عليه.

تفاصيل الواقعة 

بدأت الواقعة بورود إشارة من المستشفى مفادها وصول جثة لسيدة وبها آثار خنق، وعلى الفور انتقلت قوة من قسم شرطة أوسيم، وألقي القبض على زوجها وتم اقتياده لديوان القسم، وتمت إحالته لجهات التحقيق.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس المتهم بـ  قتل زوجته خنقًا بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد لزوجته بعد خلافات نشبت بينهما.