محافظ المنوفية: تحرير 140 محضر تمويني في ثالث أيام عيد الأضحى

محافظ المنوفية : تحرير (140) محضر تمويني في ثالث أيام عيد الأضحي وحملات تفتيشية مكبرة
محافظ المنوفية : تحرير (140) محضر تمويني في ثالث أيام عيد الأضحي وحملات تفتيشية مكبرة


شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية اليوم الجمعة ثالث أيام عيد الأضحى حملات تفتيشية مكبرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، وأسفرت الحملات عن تحرير (140) محضر تمويني تنوع ما بين (79) محضر مخالفات مخابز و(61 ) محضر مخالفات أسواق.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار تكثيف الحملات التموينية و التفتيشية على الأسواق والمحال التجارية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيق الصالح العام.

اقرا ايضا |محافظ المنوفية يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك ويشارك المواطنين فرحتهم بالعيد

وقد أوضح المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية  أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها ،  محضر جنح مركز  تلا ضد صاحب محل لتجارة السلع الغذائية والسجائر بناحية بمم لقيامه ببيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التموين والأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة الميدانية الصارمة لضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر والغير صالحة للاستهلاك والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.