العيد أحلى بمراكز شباب حياة كريمة بالبحيرة| صور

العيد أحلى بمراكز شباب حياة كريمة بالبحيرة
العيد أحلى بمراكز شباب حياة كريمة بالبحيرة

شهدت مراكز حياة كريمة بمدن ومراكز محافظة البحيرة إقبالًا كبيرًا من المواطنين للاحتفال بثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا| «دقوا الشماسي» | عيد «البحيرة» بالحدائق والمتنزهات

واستقبلت مراكز الشباب بالبحيرة آلاف المترددين والمستفيدين  وسط فرحة وبهجة بالعيد لليوم الثاني على التوالي ضمن مبادرة العيد أحلى بمراكز شباب مصر.

ووجه الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية  الشباب والرياضة، بضرورة تكثيف الأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية داخل مراكز الشباب، وفتح المراكز لاستقبال الأعضاء ورواد مراكز الشباب بالمجان، وتنظيم الاحتفالات وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام العيد، لتشمل فقرات فنية واستعراضية، وتوزيع هدايا على الأطفال في أول أيام العيد، وذلك بجميع مراكز الشباب التي يقصدها الرواد والاعضاء للاستفادة بالخدمات المقدمة بمراكز الشباب.

 وأعلنت محافظة البحيرة حالة من الاستنفار التام بجميع الأجهزة التنفيذية والوحدات التابعة لها.

وتشهد غرفة العمليات الرئيسية بديوان محافظة  البحيرة انعقادا دائما ومستمرا على مدار اليوم تحت إشراف ومتابعة السكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة وذلك بالتزامن مع إنعقاد الغرف الفرعية بمدن ومراكز المحافظة تحت إشراف رؤساء الوحدات المحلية ونوابهم 

ويتم على مدار الساعة متابعة جهود المحافظة خلال عيد الأضحي المبارك والتى تشهد إستنفارا تاما بكافة القطاعات الخدمية والحيوية والمرافق العامة لمتابعة الحملات المستمرة على الأسواق والمجازر بالتنسيق مع الطب البيطري ومديرية التموين ومباحث التموين. 

والمرور الدورى على المخابز والتأكد من عملها بكامل طاقتها الإنتاجية والتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين وكذا المتابعة المستمرة لحركة المواقف والنقل الداخلي بالمحافظة والمعديات النهرية.

وتم متابعة حملات إزالة التعديات خلال عطلة العيد لوقف وإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة على الفور ومنع إستغلال العطلة بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء المخالف وإزالة أي تعدي فى المهد على الفور وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً.