تسمع وتشاهد في برنامج «أنغام»

المطربة ريهام عبد الحكيم
المطربة ريهام عبد الحكيم

المطربة ريهام عبد الحكيم ضيفة برنامج «أنغام» 11.00 مساء غدًا الخميس على قناة دي ام سي للحديث عن مشوارها الفنى واهم المحطات به وقصص النجاح التى حققتها كما تشدوا بمجموعة من اغانيها كما تحل المطربة مى فاروق ضيفة على حلقة بعد غدًا الجمعة من البرنامج لتتحدث عن علاقتها بالموسيقار الكبير عمار الشريعي وكيف كان داعمًا لها وكيف  كان له الأثر الأكبر عليها وتتحدث عن صداقتها مع المطربة انغام وكيف كانت أول الحاضرين فى حفلاتها فى دار الأوبرا المصرية، كما تكشف عن سبب عدم استمرارها فى مجال التمثيل وتقدم مجموعة من أجمل ما غنت وردة والموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب.. البرنامج تقديم المطربة انغام. 

◄ اقرأ أيضًا | ريهام عبد الحكيم ومى فاروق ضيوف برنامج «أنغام» ..اليوم

يعرض برنامج «حبر سرى»  10.00 مساء على قناة القاهرة والناس الجزء الثاني من حلقة الفنان خالد سليم ضيف والذى يكشف موقفه من إجراء بعض الفنانين الرجال عمليات تجميل للحفاظ على نضارة البشرة، ويرد على المقارنات بينه وبين أحمد عز كونهما تشاركا فى بداية مشوارها فى السينما بفيلم «سنة أول نصب»، كما يتحدث عن أزمة مرضه التى أصيب خلالها بورم تسبب فى تعرضه للتنمر من قبل أصدقائه.. البرنامج تقديم أسما إبراهيم.

يتضمن برنامج «صندوق الدنيا» 2.45 مساء على موجة صوت العرب حلقة من برنامج «مغامرات خروف» من تأليف الشاعر طاهر ابو فاشا وإخراج رضا سليمان، واغنية «اهلا بالعيد» لثلاثى أضواء المسرح، والسهرة الكوميدية «خروف قطاع عام» بطولة عفاف رشاد ومحمد محسن تاليف واخراج محمد علي.