إجازة العيد فى الزمالك أربعة أيام

منصور: سيف جعفر ليس ميسى .. لكنهم وضعوه فى ورطة

إجازة العيد فى الزمالك أربعة أيام
إجازة العيد فى الزمالك أربعة أيام

منح الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة أربعة أيام خلال عيد الأضحى ويعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم السبت المقبل وطلب المدير الفنى من اللاعبين عدم الإفراط فى تناول الطعام فى فترة الراحة وأعطى الكولومبى للاعبين برنامجا تدريبيا  قويا  لكل لاعب للتدريب عليه فى فترة الراحة كما نبه على اللاعبين ضرورة المحافظة على التدريبات فى منازلهم خلال الإجازة وتجنب زيادة الوزن. على جانب آخر أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  اندهاشه من  تهويل قضية سيف فاروق جعفر، مشيرًا إلى أنه يجب أن يعتذر إذا أراد العودة.


وقال : «الكلام عن سيف جعفر وكأنه ميسى... هو لاعب صغير فى السن والبعض وضعه فى ورطة».


وأضاف:  «أنا لم أظلم سيف هو الذى ظلم نفسه، وأنا فعلت ذلك من أجل الحفاظ على غرفة الملابس، وإذا أراد العودة يجب أن يعتذر عن ما قام به، وأن ينهى قضيته مع بيراميدز»  وأكمل:  «الفريق حصل على مستحقاته قبل العيد، وأشكر فاروق جعفر على موقفه مع النادى وهو لا يجاملنى على الإطلاق». ومن جانبه أكد امير مرتضى المشرف العام على الكرة  انه أنهى  بعض التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد وكل ما يدار داخل الإعلام اجتهادات شخصية وعند سؤاله عن الصفقات قال لا يمكن الإفصاح عنها فى الوقت الحالى ولكن سنعلن عنها فى الوقت المناسب ولكن الصفقات ستفرح الجماهير البيضاء و محبى نادى الزمالك. 


و تحدث أمير عن المعارين وقال : «هذا الملف يتولاه المدير الفنى هو من سيقول من يعود و من سيكمل مسيراته خارج حسابات النادى على حساب طلب المدير الفنى» وتحدث أمير عن عودة محمود علاء وقال : «محمود لاعب جيد جداً وسيعود الموسم القادم ووافق المدير الفنى على عودته» .. وعن طارق حامد قال: «نحن عرضنا عليه و الكرة فى ملعبه الآن» .