مواجهات نارية في الجولة الثانية من بطولة أفريقيا المؤهلة لـ «الأولمبياد»

أمم أفريقيا تحت 23 عامًا
أمم أفريقيا تحت 23 عامًا

تقام اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، المقامة حاليًا في المغرب والمؤهلة إلي أولمبياد باريس 2024.

مواجهة الكونغو وغينيا

من المقرر أن يواجه منتخب الكونغو نظيره منتخب غينيا اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتتم إذاعة المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس 4 المشفرة، المالكة لبث بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا المقامة حاليا في المغرب والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

صدام بين المغرب وغانا

وفي نفس المجموعة، يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي إن سبورتس 4 المشفرة، المالكة لبث بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما المقامة حاليًا في المغرب والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويتقاسم منتخب المغرب رفقة نظيره منتخب غانا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل منتخب الكونجو وغينيا المركزين الثالث والرابع دون نقاط.

اقرأ أيضًا: الطريق إلى باريس| موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام مالي في أمم أفريقيا