حقيقة إيقاف سيف جعفر| ماذا تقول اللائحة حال توقيع اللاعب لناديين؟

سيف جعفر
سيف جعفر


مازالت أزمة سيف جعفر لاعب الزمالك، الذي ينتهي عقده داخل القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، تلقي بظلالها قبل أسابيع من فترة الانتقالات الصيفية.

وتردد في الآونة الأخيرة عن توقيع سيف جعفر لنادي بيراميدز، قبل أن يقوم اللاعب بالتوقيع لناديه الحالي، لكنه يمتلك العقود وفقًا لرواية مسئولي الزمالك.

وغاب سيف جعفر عن مران فريقه خلال اليومين الماضيين وهو ما يشير الي وجود عدم اتفاق رسمي مع الزمالك واتخاذ قرارا بعدم الاستمرار داخل مير عقبة والانتقال الي نادي بيراميدز.

في المقابل ألتزم مسئولي نادي بيراميدز بالصمت في هذا الملف حيث لم يكشف النادي عن حصوله علي توقيع اللاعب رسميًا حتي الآن.

وقد يواجه اللاعب خطر الإيقاف حال توقيعه لناديين اذا تم تقديم كل ناد علي حده للعقود الموقعة من اللاعب خلال فترة القيد القادمة.

اقرأ أيضا| تعرف على تفاصيل هروب سيف جعفر من الزمالك

"ماذا تقول اللائحة"
و تنص لائحة شئون اللاعبين علي :" في كل الأحوال يتم إيقاف اللاعب لحين اتخاذ القرار ، كما يتم ايقاف اللاعب لمدة تتراوح من شهر إلي 6 أشهر وهو ما تم تعديله مؤخرا ليكون من 4 الي 6 أشهر فضلًا عن توقيع غرامة مالية علي اللاعب تقدرها اللجنة".

كما تنص اللائحة علي : " اذا كان اللاعب حرًا في التعاقد فأن جميع مستندات القيد والعقود تلغي ويقوم اللاعب بالتوقيع للنادي الذي يرغب في الانضمام اليه أمام مسئول القيد بالاتحاد بعد تنفيذ العقوبة".

اقرأ أيضا| فاروق جعفر لنجله: ماينفعش تسيب الزمالك

"رواية نادي الزمالك"

من جانبه كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل هروب سيف جعفر من النادي ورفضه تفعيل عقده الجديد مع النادي .


وقال رئيس الزمالك :" سيف جعفر اجتمع مع عبد الواحد السيد مدير الكرة لمناقشة ملف التجديد، وطلب عقد جلسة معي واجتمعت معه بعدما وقع على عقود التجديد للفريق".


وأضاف مرتضى منصور قائلا:" سيف جعفر خد العقود ومشي بعد ما وقع عليها، وقال للإداري أنا هأوري العقود لوالدتي، ويتم محاسبة الإداري".


وقال رئيس الزمالك :" كان من المفترض أن يحضر سيف جعفر العقود بالأمس ولكنه لم يحضر إلى النادي وفوجئنا بأن سيف يرغب في الحصول على 12 مليون في الموسم، وإذا فعلت ذلك سأدمر غرفة الملابس".


وتابع مرتضى منصور قائلا :" سألت أوسوريو عن سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وأخبرني أنه لا يريد الثنائي والدليل أنهما لا يشاركان في المباريات، ومن يبيع الزمالك النادي ليس في حاجه له".


وأضاف :" كانت هناك مكالمة بيني وبين فاروق جعفر اليوم، ولكني مندهش من تصرف والدة سيف جعفر والتي ترفض استمراره في الزمالك ".


وأوضح أنه تقدم ببلاغ لنيابة شمال الجيزة ضد سيف فاروق جعفر بتهمة الاستيلاء على المال العام بعد سرقة العقود، وشدد على أن اللاعب لا يستحق الحصول على 12 مليون جنيه كما طلب، وأطالبك بإعادة العقود ولك حرية اللعب في أي فريق.


وأضاف أن اللاعب سبق ووقع لبيراميدز منذ شهرين وكان يضغط من أجل زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه من بيراميدز.


وأوضح رئيس الزمالك أن لاعبي الزمالك محترمة وتحملت الكثير ولم تنقطع عن التدريبات.

 

اقرأ أيضا| 4 ملايين مقدم تعاقد ولم يوقع للأبيض.. القصة الكاملة لموقف سيف جعفر مع الزمالك