ضبط مالك شركة سياحية لقيامه بالنصب على المواطنين بالقاهرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة القبض على مالك شركة سياحة بالقاهرة لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم. 

اقرأ أيضا| مقتل شاب على يد صديقه بمدينة بدر

البداية  كانت عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  بلاغًا من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة روض الفرج) بتضررها من (مالك شركة سياحة) لقيامه بالنصب عليها والإستيلاء منها على مبلغ مالى عن طريق إيهامها بإجراء حجز لها بإحدى الفنادق بمدينة الإسكندرية ، إلا أنه لم يقم بذلك ورفض رد المبلغ المالى.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام (مالك شركة سياحة - كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول "له معلومات جنائية") بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بحجز رحلات ترفيهية لهم ، والترويج لنشاطه الإجرامى على مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبحوزته (طبنجة صوت - طلقات صوت).. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.