بسبب أعمال الصيانة.. قطع التيار الكهربائي عن 5 مناطق بالإسماعيلية 

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي

أعلنت محافظة الإسماعيلية، قطع التيار الكهربائي، عن 5 مناطق في المحافظة بسبب أعمال الصيانة التي تشهدها بعض المراكز والقرى على مدار الفترة الحالية، وذلك اليوم السبت الموافق 24 / 6 / 2023.

وأوضحت محافظة الإسماعيلية، أنه يتم قطع التيار الكهرباء عن أماكن تابعة لدائرة مركز الإسماعيلية ومركز القنطرة غرب ومركز القنطرة شرق بالتزامن مع أعمال الصيانة.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية وأعضاء محلية النواب في جولة تفقدية لمشروعات القنطرة غرب

وأشارت محافظة في بيان لها، إلى أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هى:  مساكن الزهراء بدائرة حي أول الإسماعيلية ومنطقة الطريق السريع بدائرة حي ثالث الإسماعيلية ومنطقة الشراقوة بدائرة مركز ومدينة القنطرة غرب، ومنطقة الزراعات وقوي محركة ومناطق سكنية في مركز القنطرة شرق ومنطقة الكيلو 7 والكيلو 9 غرب قرية الفردان بنطاق مركز الإسماعيلية ومنطقة البلد القديمة بالقنطرة شرق.

وأضافت المحافظة، أنه من المقرر قطع التيار الكهربائي، اعتبارًا من التاسعة صباحًا ويستمر حتي الساعة الثانية ظهرًا لحين انتهاء أعمال الصيانة.

وتشهد محافظة الإسماعيلية خلال شهري يونيو ويوليو تنفيذ خطة مكبرة لأعمال الصيانة مع قرب فصل الصيف لرفع كفاءة الشبكات لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي مع ارتفاع درجات الحرارة.