تكريم 200 حافظ للقرآن الكريم في احتفالية كبرى بقنا | صور 

تكريم 200 حافظ للقرآن الكريم في احتفالية كبرى بقنا | صور 
تكريم 200 حافظ للقرآن الكريم في احتفالية كبرى بقنا | صور 

أقام مسجد على بن دقيق العيد بمدينة قوص ، جنوبي قنا، حفلا دينيا كرم من خلاله اكثر من ٢٠٠ من حفظة القرآن الكريم والذين فازوا بالمسابقة الاخيرة التى نظمها المسجد بأربعة أقسام لحفظ القرآن " القرآن كاملا ونصف القرآن وعشرة أجزاء واجزاء خواتم المصحف الشريف .

اقرأ أيضا  |  ندوة لـ«مستقبل وطن» بقوص لمناقشة كيفية التغلب على التلوث البيئي

حضر الحفل الشيخ شعبان النحاس مفتش عام الوعظ بمديرية أوقاف قنا والشيخ محمود سعد نائبا عن الشيخ عمرو الهوارى مدير عام إدارة أوقاف قوص والقارىء الشيخ محمد ابراهيم الخواجا  والشيخ محمد عبدالعال مدير إدارة شؤون القرآن الكريم باوقاف قوص والشيخ محمود صابر مفتش مساجد قوص فى ضيافة الشيخ محمد رمضان أمام وخطيب مسجد على بن دقيق العيد .

بدأ الحفل بتلاوه قرآنية لفضيلة الشيخ محمد ابراهيم الخواجا ثم كلمة ترحيب للحضور ألقاها أمام المسجد شكر فبها الحضور والأطفال المكرمين وأولياء أمورهم، مؤكدا أنه من لايشكر الناس لا يشكر الله سبحانه وتعالى حيث شكر اهالى المنطقة والمساهمين والقائمين على تنظيم الحفل كما تخلل الحفل عدة فقرات للانشاد الدينى للأطفال  الفائزين بالمسابقة .

ومن جانبه وجه الدكتور شريف رشدى عضو مجلس إدارة مسجد على بن دقيق العيد الشكر للقائمين على الحفل مشيدا بالدور الفاعل للشيخ محمد رمضان أمام المسجد من خلال دعم أنشطة التواصل المجتمعى بين المسجد واهالى المنطقة الامر الذى انعكس على كثرة رواد المسجد خصوصا الأطفال بالمراحل العمرية الصغيرة .