تامر حسني يطرح أغنية «هرمون السعادة» من فيلم «تاج» | فيديو

فيلم "تاج"
فيلم "تاج"

طرح النجم تامر حسني الأغنية الرسمية لفيلم "تاج"، والتي تحمل اسم "هرمون السعادة"، والذي يُعرض خلال عيد الأضحى المقبل.

ونشر حسني أغنية هرمون السعادة على مختلف المنصات الموسيقية، قبل بدء عرض الفيلم بأيام قليلة.

وعلى جانب آخر، كان النجم تامر حسني، ظهر وهو يلعب مع أسد ضخم ويأمره بأداء بعض الحركات، وذلك ضمن مشاهد الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "تاج" المقرر طرحه في عيد الأضحى.

وكان تامر قد قام بتصوير هذه المشاهد داخل السيرك الإيطالي تحت قيادة مدرب الاسود والنمور  محمد الحلو، حيث يظهر تامر بشخصية شاب ذو قوة خارقة ويقوم بتقبيل الأسد الذي يدعي "مانو" واللعب معه وأمره بعمل بعض الحركات امام حبيبته التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني والتي شاركت في هذه المشاهد التي استغرقت حوالي ساعتين. 

ويظهر تامر بشخصية سوبر هيرو، يتمتع بقوة خارقة، ويعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، خلال أحداث فيلم «تاج»، بينما ظهر تامر حسني في البورومو، وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضا. 

يشارك في بطولة فيلم "تاج" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من إخراج سارة وفيق.

أحداث فيلم تاج

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصيتين لأخوين توأم هما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

ويعد فيلم «تاج» هو التعاون الثاني الذي يجمع المخرجة سارة وفيق مع الفنان تامر حسنى، حيث قدما سويا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضي، والذي حقق نجاحا وقت عرضه في السينمات، وتناولت قصته الشاب حسن "تامر حسني"، وهو شخصية ذات طباع مختلفة ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده دون إرادة منه، وكأن شخصا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

اقرأ المزيد.. رغم الخلاف.. حلا شيحة ترقص على أغنية تامر حسني