الألماني نويل روبرتسون.. أشهر «تيك توكر» يوثق زيارته لمصر

الألماني نويل روبرتسون
الألماني نويل روبرتسون

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، تقريرًا تلفزيونياً بعنوان "الألماني نويل روبرتسون .. أشهر “تيك توكر” يوثق زيارته لمصر".

وذكر التقرير، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية أعلنت عن استضافة التيك توكر الشهير نويل روبرتسون والتواجد معه في عدد من الأماكن السياحية، مثل المتحف المصري الكبير بصحبة عدد من شباب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسط فرحة كبيرة.

وحرص روبرتسون على توجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قائلاً: "شكرًا للشركة المتحدة على تواجدي معهم في هذا اليوم الرائع، وشكرًا لشعب مصر"، حيث وصل مصر منذ عدة أيام من أجل قضاء إجازته وشارك متابعيه عبر صفحته الرسمية على تيك توك فيديو له من داخل الطائرة وهو يرقص مقطع من أغنية شعبية وكتب عليها "في طريقي لمصر"، في إشارة منه للذهاب إلى أم الدنيا.

ووفقاً لبعض التقارير الإعلامية وصلت عدد مشاهدات الفيديو إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة، ولدى وصوله كان مقطع الفيديو الثاني الذي نشره من قلب شارع المعز له نصيب الأسد من التفاعلات وأدى فيه حركاته الراقصة المشهورة مع صاحب أحد المحال التجارية ليتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو وشاركوه عبر حساباتهم المختلفة.