نجم إنتر ميلان يقترب من النصر السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي النصر السعودي من ضم صفقة أوروبية جديدة في موسم الانتقالات الصيفية، بعد اتفاقه مع المغربي حكيم زياش على الانتقال لصفوف النادي في الميركاتو الصيفي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن النصر دخل في مفاوضات مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم إنتر ميلان الإيطالي، من أجل ضمه إلى صفوفه في الصيف الحالي، ليقطع الطريق على برشلونة الإسباني الذي يرغب في التعاقد مع الدولي الكرواتي.

وقالت الشبكة: "قدم النصر عرضا لبروزوفيتش، وفي حال قبول الدولي الكرواتي للعرض يمكن أن يتمكن إنتر من التعاقد مع دافيد فراتيسي من ساسولو".

اقرأ أيضا| تقرير: النصر يقترب من حسم التعاقد مع حكيم زياش

وأضاف: "النصر جاد جدا بشأن التعاقد مع بروزوفيتش وفي حال انتقاله إلى الدوري السعودي، ستكون هناك فرصة لإغلاق المفاوضات مع فراتيسي، إذ يوجد اتفاق مبدئي بين إنتر وساسولو".

برشلونة يراقب وضع بروزوفيتش

ومن جانبها أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات بروزوفيتش، وبدأ الاهتمام باللاعب منذ الانتقالات الشتوية الماضية، وأراد النادي الكاتالوني إجراء مبادلة مع إنتر بين فرانك كيسي و بروزوفيتش، لكن اللاعب الإيفواري رفض الرحيل.

وقالت الصحيفة إن المدرب تشافي معجب بالنجم الكرواتي، ويمكن أن يقدم برشلونة 20 مليون يورو للحصول على خدمات بروزوفيتش، إلا أن النصر السعودي دخل بقوة أيضا تجاه اللاعب.

ويملك بروزوفيتش 87 مباراة دولية مع منتخب بلاده، وحقق المركز الثاني مع كرواتيا في مونديال روسيا 2018، والثالث في كأس العالم 2022 بقطر، إضافة إلى الميدالية الفضية في النسخة الأخيرة لدوري الأمم الأوروبية.

وانتقل إلى إنتر في 2015 بعد مسيرة طويلة في الدوري الكرواتي، آخرها بقميص دينامو زغرب، وحقق مع النادي الإيطالي لقب الدوري مع كأس إيطاليا "مرتين" وذات الأمر بالنسبة للسوبر الإيطالي.