ضبط المتهمين بالترويج لبيع الأدوية بأسعار مضاعفة بحوزتهما 1000 عبوة حقن

ضبط متهم
ضبط متهم

أنشأ عاطل حساب على «واتساب»، روج من خلاله لبيع الأدوية وحقن علاج بعض الأمراض بأزيد من السعر الرسمي، واستعان بعامل بشركة أدوية، لمساعدته في نشاطه غير المشروع، بهدف تحقيق مكاسب مالية كبيرة بطريقة غير مشروعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبالعرض على اللواء محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بإشراف اللواء محمد رجائي وكيل الإدارة العامة لشرطة التموين، بمشاركة الجهات المعنية، قيام أحد الأشخاص مقيم بالجيزة، بإدارة حساب عبر تطبيق «واتساب» لترويج وبيع الأدوية وحقن علاج بعض الأمراض بأزيد من السعر الرسمى، مُدخلاً الغش والتدليس على المواطنين، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

اقرأ أيضا| الداخلية تُحبط تهريب 2500 طربة حشيش و100 كيلو هيدرو عبر قناة السويس

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية برئاسة المقدم عبد العزيز الحامولي والمقدم إيهاب الصعيدي، وتم ضبط المتهم وبرفقته عامل بإحدى شركات تجارة الأدوية، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وبحوزتهما 1044 عبوة مختلفة الأنواع عبارة عن «أمبول حقن لعلاج بعض الأمراض»، بدون مستندات تدل على مصدرها وعرضها بأزيد من السعر الرسمى.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمضبوطات، وإدارة الحساب فى ترويج الأدوية والتحصل على المضبوطات من مخازن الشركة محل عمل الأخير، لتحقيق أرباح غير مشروعة.