البرلمان العربي يشيد بمسيرة الديمقراطية المتطورة بالكويت

عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي
عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي

حضر عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، افتتاح أعمال مجلس الأمة الكويتي فى دور الانعقاد العادى الأول من الفصل التشريعى الـ17، وذلك اليوم الثلاثاء 20 يونيو.

وبهذه المناسبة، ثمن رئيس البرلمان العربي الحياة النيابية ومسيرة الديمقراطية المتطورة التي تشهدها دولة الكويت والتنمية الشاملة، مضيفًا أن الكويت تعد واحة للتقدم والازدهار والتنمية في المجالات كافة، في ظل سياسات الشيخ نَوَّاف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ورؤيته لتحقيق النهضة الشاملة في دولة الكويت.

كما أشاد "العسومي" بمضامين الكلمة التي ألقاها الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي العهد الكويتي، خلال افتتاح أعمال جلسة مجلس الأمة الكويتي، وجهوده في تعزيز مكانة الكويت المتميزة وحضورها الفاعل في محيطها العربي والإقليمي والدولي، مضيفًا أن هذه الكلمة قدمت خريطة طريق شاملة لتعزيز التنمية والنهضة والتقدم الذي تشهده دولة الكويت.

وأعرب العسومي عن تمنياته بالتوفيق والسداد للأعضاء الجدد فى خدمة أبناء الشعب الكويتي، مؤكدًا ثقته التامة أنهم سيكونون على قدر المسؤولية والثقة التي أولاها لهم الشعب الكويتي بما يساهم في تحقيق تطلعاته نحو المزيد من التقدم والازدهار.