تامر حسني يهنئ ابنته لحصولها على ميدالية ذهبية: «شكرا عشان بتسمعي كلامي»

 تامر حسني
تامر حسني

هنأ الفنان  تامر حسني ابنته تاليا، بعد تحقيقها المركز الأول، وحصولها على ميدالية ذهبية، في إحدى المسابقات الرياضية، إذ أعرب عن سعادته الكبرى بحصولها على هذا المركز، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في حياتها.

وكتب تامر حسني رسالة لابنته، عبر ستوري بحسابه الرسمي  على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات  انستجرام، قال فيها: مبروك يا حبيبتي مبروك عليكِ المركز الأول يا بطلة مصر، فخور بيكي من كل قلبي، وشكرًا عشان بتسمعي كلامي وكلام ماما وبتحافظي على تمريناتك، شوفتي بقى لما اجتهدتي وتعبتي في التمارين إزاي ربنا وفقك؟، وحصلتي على المركز الأول، ربنا يحميكي ويحمي أخواتك ويحمي كل ولادنا وكل الناس.

 

أقرأ أيضا تامر حسني يشوق الجمهور لأغنية «هرمون السعادة».. فيديو

ويستعد النجم تامر حسني لطرح أغنية هرمون السعادة، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وهي ضمن أغاني فيلم تاج الذي سيطرح في موسم عيد الأضحى لعام 2023


وكان كُرم النجم تامر حسني في «المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس.. ملتقى للإبداع»، كأفضل فنان عربي، معتبرًا المهرجان النجم المصري تامر حسني واحد من النجوم الذين يتمتعون بتنوع استثنائي، وجاء ذلك بحضور الأمين العالم لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والسفير البحريني والمصري ووزيرة الثقافة التونسية والسفير المصري بتونس والسفير التونسي في مصر وسط المع نجوم الصحافة والاعلام العربي والتونسي.

 

وغنى تامر حسني أكثر من ساعتين وامتع الحاضرين بصوته الأكثر من رائع وعرضه الاستعراضي المتميز وخفة ظله المعهودة مع جمهوره الكبير، وأثنى تامر حسني على المجهود الكبير الذي بذله كل من منظم الحفلات المصري تامر عبد المنعم والتونسي شمس الدين التواتي.