فوز قائمة "معا لمستقبل أفضل" في انتخابات الغرفة التجارية بشمال سيناء

الغرفة التجارية بشمال سيناء
الغرفة التجارية بشمال سيناء

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات الغرفة التجارية في شمال سيناء، اليوم الأحد، فوز قائمة "معا لمستقبل أفضل" في الانتخابات التي جرت على 7 مقاعد لعضوية مجلس الإدارة في الدورة الجديدة "2023-2027".


وأكدت اللجنة - في بيان اليوم - أن إجمالي عدد القوائم الكلية المخصصة للعملية الانتخابية بلغت 2521 قائمة، الصحيحة منها 1006 قوائم، والباطلة 29 قائمة، والتي لم تستعمل 1423 قائمة.


وأضافت أن عمليات الفرز أسفرت عن فوز كل من محمد سليم قويدر بـ 722 صوتًا، وإسماعيل أشرف عبد السميع بـ 671 صوتًا، وعبدالعزيز مطر إسماعيل بـ 652 صوتًا، وشريف مصباح أحمد بـ 618 صوتًا، وإسلام ناصر عايش بـ 560 صوتًا، وسعد سيد محمد بـ 529 صوتًا، ومحمد خليل راشد بـ 517 صوتًا.


وتنافست قائمتان على مقاعد مجلس الإدارة وهما قائمة "معًا لمستقبل أفضل" و"معًا من أجل التغيير"، بجانب مرشح مستقل وحيد، حيث تنافسوا على 7 مقاعد من أصل 14 مقعدًا، وجرت الانتخابات في 3 لجان انتخابية بمقر جمعية رعاية الطلبة في مدينة العريش، حيث تم تخصيص صندوق لتجار الشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل، وصندوق لتجار بئر العبد، وآخر لتجار العريش.


بدوره.. قال مدير عام الغرفة التجارية بشمال سيناء أسامة ذكري، إن بعد إعلان النتيجة وفوز 7 أعضاء يقوم وزير التجارة والصناعة بتعيين 7 آخرين، ليجتمع مجلس إدارة الغرفة وينتخب من بين أعضائه الرئيس والوكيلين بجانب تشكيل الشعب المختلفة.


اقرأ أيضا : التموين تواصل طرح اللحوم بـ 195 جنيها للطازج