منزل تاريخي يعود إلى القرن الـ17 في يوركشاير ديلز ضمن سحوبات جوائز

منزل تاريخي ضمن سحوبات جوائز
منزل تاريخي ضمن سحوبات جوائز

 

عُرض منزل يعود إلى القرن الـ17 في يوركشاير ديلز، ببريطانيا، ضمن سحوبات جوائز «Omaze» ، البالغة نحو مليوني جنيه إسترليني، إذ سيمنح الفائز بجائزة هذا العقار التاريخي، «مزرعة التلال»، مفاتيحه لينعم بمكوناته الفخمة، بعد أن تم تجديده.

التفاصيل : 

يضمن شخص واحد محظوظ الفوز بهذا العقار المترامي الأطراف بالقرب من هاروغيت - إلى جانب 100000 جنيه إسترليني نقدًا.

سيحصل الفائز بسحب Omaze Million Pound House ، في يوركشاير ، على مفاتيح مزرعة التلال التي تم تجديدها بشكل جميل والتي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. يقع بالقرب من منطقة Nidderdale ذات الجمال الطبيعي الرائع - جزء من حديقة Yorkshire Dales الوطنية.

تأتي المزرعة الحجرية الساحرة التي تعود إلى تلك الفترة مع منزل ريفي للضيوف ، مما يعني أن مكان الإقامة يحتوي على أربع غرف نوم في المجموع.

يأتي بدون رهن عقاري - مع تغطية جميع رسوم الدمغة والرسوم القانونية.

يحصل الفائز أيضًا على 100000 جنيه إسترليني نقدًا - ويمكنه أن يقرر إما العيش في المنزل أو تأجيره أو بيعه.

إذا قرر الفائز السماح بذلك ، يقدر وكلاء العقارات المحليين أن العقار يمكن أن يحقق قيمة إيجارية سنوية تقارب 50،000 جنيه إسترليني.

تم تجديد المنزل الرئيسي وتشطيبه بأسلوب معاصر ولذيذ ، مع الحفاظ على طابعه التاريخي.

والنتيجة هي مزيج متناغم من سمات الفترة الأصلية ، ممزوجة بشكل لا تشوبه شائبة مع وسائل الراحة والرفاهية الحديثة.

يوفر مكان الإقامة مساحات معيشة متوازنة توفر كل من العملية والراحة للحياة اليومية ، مع غرف يغمرها الضوء الطبيعي وتتميز بعوارض أصلية وأرضيات خشبية وتفاصيل معمارية أخرى تشمل الأعمال الحجرية الأصلية ؛ بالإضافة إلى إطلالات خلابة على المناطق الريفية المحيطة.

يمكن للفائز الاستمتاع بإعداد وجبات الطعام للعائلة والأصدقاء في المطبخ الجميل ومساحة تناول الطعام ، كاملة مع طباخ Aga - الذي يؤدي إلى غرفة حديقة تسمح بدخول وفرة من الضوء الطبيعي خلال النهار.

كما أنها تتميز بموقد عصري يعمل بالحطب للتدفئة أمام ليالي الشتاء الطويلة.

يحتوي الطابق الأرضي أيضًا على غرفة جلوس مريحة مع مدفأة تقليدية توفر مكانًا مثاليًا آخر للعائلة للاسترخاء والاسترخاء.

هذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها المؤسسة الخيرية مع Omaze. جمعت الشراكة الأولى ، في عام 2022 ، مليون جنيه إسترليني لتمويل مشاريع بحثية جديدة لإنقاذ حياة الأطفال الذين ، بسبب طبيعة سرطان الدم لديهم ، لديهم حاليًا بعض أسوأ النتائج.

سيبني السحب الأخير لمليون جنيه استرليني من Omaze على ذلك ، حيث سيجمع أموالاً حاسمة لتطوير المزيد من البحث في سرطانات الدم التي يصعب علاجها والتحقيق في أنواع العلاج التي يمكن أن تكون أكثر فاعلية وأقل ضررًا ، خاصة بالنسبة للشباب.