رئيس جامعة المنيا يبحث مع وفد الهيئة العامة للبريد سبل تعزيز التعاون

رئيس جامعة المنيا خلال القاء
رئيس جامعة المنيا خلال القاء

استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، بحضور د. باسم عبد الحكيم أمين عام الجامعة، وفد الهيئة العامة للبريد المصري المكون من الدكتور اليماني جابر رئيس قطاع بريد مصر الوسطى، وأنور راضي مدير عام الإدارة العامة لبريد المنيا، وأحمد جمال نصار رئيس العلاقات العامة بقطاع مصر الوسطى، وعادل طه مدير إدارة المبيعات، وحسام الدين صلاح مدير عام الأملاك؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وطرق تطوير ورفع كفاءة الخدمات البريدية داخل الحرم الجامعي، وتوفير أكبر استفادة لمنتسبي الجامعة من خدمات هيئة البريد.

ورحب د. عصام فرحات، بوفد هيئة البريد المصري، مشيداً بالنقلة النوعية وغير التقليدية التي تشهدها خدمات الهيئة، على مستوى الخدمات والمكاتب كأحد الركائز الداعمة لتنفيذ خطة الدولة لتحقيق الشمول المالي والتمكين الرقمي في كافة المعاملات المالية والحكومية باستخدام التكنولوجيا المتطورة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات كلية الحقوق

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، وآليات تطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة لمنتسبي الجامعة من خدمات الدفع الإلكتروني، وبطاقات المعاملات المالية، والأحوال المدنية، وإمكانية استلام إصداراتها من مكاتب البريد بالجامعة تيسيراً على منتسبي الجامعة ومنعاً للزحام والتكدس.