الأزهر يكرم طالبة عثرت على قطعة ذهبية وسلمتها للإدارة

جامعة الأزهر تكرم طالبة بعد تسليمها قطعة ذهبية
جامعة الأزهر تكرم طالبة بعد تسليمها قطعة ذهبية

 

 

كرم مجلس كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بالزقازيق برئاسة الدكتورة أماني هاشم، عميدة الكلية، الطالبة تقوى أحمد عبد السلام البسيوني، المقيدة بالفرقة الأولى شعبة اللغة العربية بالكلية؛ بعد عثورها على قطعة ذهبية في بهو الكلية.

 

حيث قامت بتسليمها لعميدة الكلية، فأشاد مجلس الكلية بالطالبة، مؤكدًا أنها قدوة طيبة ونموذج أزهري مشرف، موجهًا الشكر والتقدير لأسرة الطالبة تقوى. 

 اقرأ أيضا: انطلاق القافلة الطبية لجامعة الأزهر إلى مدينة رأس غارب 

جدير بالذكر أن الطالبة تقوى  فور عثورها على القطعة الذهبية في بهو الكلية توجهت بها إلى مكتب عميدة الكلية، وقامت بتسليمها، وقامت الكلية بالاستدلال على صاحبة القطعة الذهبية بعد أن أدلت بأوصافها، وأمام مجلس الكلية تم تسليم قطعة الذهب لصاحبتها، وسط إشادة كبيرة من أعضاء مجلس الكلية الذين عبروا عن سعادتهم وفخرهم بهذا الصنيع الذي يعكس أمانة الطالبة صاحبة 18 عامًا.

جاء ذلك تأكيدًا على حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة، على تعليم منسوبي الجامعة القيم الإنسانية ومنها: قيمة الأمانة، وانطلاقًا من المنهج الأزهري الفريد والمتميز الذي يمزج بين علوم الدين والدنيا جنبا إلى جنب؛