عروض جديدة لنادي سينما المرأة الإثنين المقبل

فيلم حبيب
فيلم حبيب

يقيم نادي سينما المرأة الذي ينظمة المركز القومي للسينما برئاسة المونتيرة منار حسني عروضه السينمائية، الإثنين  ١٩ يونيو بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية في تمام السابعة مساء، عروضا لأفلام "مالانراة" إخراج أدهم يحيى ، فيلم "حظ السلاحف"، تأليف وإخراج بثينه الناصرى، فيلم "إمرأة تطل" من النافذة فكرة وإخراج مروة الشرقاوي فيلم "حبيب" تأليف وإخراج، شادي فؤاد، وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلا من الناقدة السينمائية شاهندة محمد على و الناقد الفني اسلام احمد على  مع صناع الأفلام والجمهور. 

وتدور أحداث فيلم "ما لانراه" في عالم الاحلام المستوحاه من أحلام حقيقية لصناع الفيلم، من خلال احلام البطل يكتشف اسباب علاقته المتوتره بوالده المتوفي منذ طفولته وشعوره تجاه انفصاله عن حبيبته السابقة ويسعى للتحدث لوالده لإشتياقه للتحدث معه وإخباره بما يدور في عالمه الحقيقي

وعن فيلم حظ السلاحف مشروع تخرج من المدرسة العربية للسينما والتلفزيون بالقاهرة، عن قصة عائلة صغيرة .

اما فيلم امرأه تطل من النافذه " قد تبدأ الأحلام فيه بعد الستين، احلام قد نكون نسيناها ”شعار رفعته سيدة فى سبعينات عمرها، يحكي الفيلم قصتها التي تمتزج بين الحب والطموح والفن  .
كانت أحد بطلات التمثيل المسرحي في شبابها، عانت من رحلة حياة مؤلمة في سنوات زواجها ،ماذا حدث لماذا لم تكمل رحلتها الفنية ، كيف عاودتها من جديد وكيف عاد معها الحلم؟

اما فيلم حبيب، حلاق في أواخر الستينات يعمل بصالون الحلاقة الخاص به داخل شقته، تدور الأحداث حول يوم يُكسر فيه الروتين الطبيعي له حيث يقوم بمغامرة لإسعاد زوجته، يظهر على حبيب أنه يتألم نفسيًا ويعاني كثيرًا، ولكنه يصر على الحياة إصرارًا بالغًا والفيلم من بطولة سيد رجب و سلوى محمد على.

يذكر أن نادي سينما المرأة بالقاهرة ينظمة المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور هاني ابو الحسن الاثنين الثالث من كل شهر، تحت ادارة الناقدة  شاهندة محمد على. 

جدير بالذكر أن نوادي السينما التي يقيمها المركز القومي للسينما يشرف عليها مدير عام الإنتاج بالمركز القومي للسينما مجدي الشحرى ، والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.