السجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة سلاح ناري بالتجمع

ارشيفية
ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، 3 متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات لقيامهم بحيازة سلاح ناري وارتكاب جريمة سرقة في التجمع الخامس.

اقرأ أيضًا|  المشدد 7 سنوات للمتهم بهتك عرض «تلميذة المرج»

صدر الحكم برئاسة المستشار أسامة قنديل، وعضوية المستشارين محمود مصطفى كمال، ومحمد أحمد عبد المالك، وبحضور أحمد أيمن شبكة وكيل النيابة، وأمانة سر محمد طه.

واتهمت النيابة العامة المتهمين، بأحراز الأول وحاز المتهمون من الثاني وحتى الرابع بواسطته سلاحاً نارياً (فرد خرطوش) بدون ترخيص، حيث أحرز الأول وحاز المتهمون من الثاني وحتى الرابع بواسطته ذخيرة مما تستعمل على السلاح الناري محل الاتهام السابق بدون ترخيص.

كما قاموا بسرقة المبالغ المالية المملوكة للمجني عليه "أمين محمد إيهاب أمين فتوح، وذلك من مكاناً مسوراً بحائط (منشآته التجارية) وكان ذلك بطريق الكسر من الخارج حال حملهم للسلاح الناري والذخيرة محل الاتهامين السابقين وكون المتهم الأول سائقاً لدى المجني عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

توصلت  التحريات إلى ارتكاب المتهمين واقعة سرقة المبالغ المالية   حال حيازتهم وإحرازهم للسلاح الناري والذخيرة المضبوطين بحوزة الأول وعثر بحوزة الأول والثاني على جانب من المبالغ المالية المسروقة وجانب آخر عقب استبداله بالعملة المحلية.