بايرن ميونخ يهنئ الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا 

الأهلي
الأهلي

هنأ نادي بايرن ميونخ الألماني نظيره النادي الأهلي بعد تتويجه بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، عقب تخطي فريق الوداد المغربي، أمس الأحد.

نشر بايرن ميونخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، لتهنئة الأهلي على البطولة الأفريقية، وجاء فيها: "تهانينا للنادي الأهلي المصري على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه".

يأتي ذلك في الوقت الذي توج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء أمس الأحد، في إياب المباراة النهائية.  

مضيفًا مع التغريدة صورة تجمع محمد الشناوي حارس الأهلي، ومانويل نوير حارس البايرن، بعد المباراة التي جمعت الفريقين في كأس العالم للأندية الماضية.

وحصد الأهلي اللقب القاري رقم 11 في تاريخه، بعدما تفوق على الوداد بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، بعد الفوز في لقاء الذهاب 2-1 على ستاد القاهرة الدولي.

وثأر الأهلي من خسارتين سابقتين أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليحقق اللقب القاري لأول مرة على حساب الفريق المغربي، كما تعد المرة الأولى التي يتلقى فيها فريق الوداد هدفًا على أرضه في البطولة.

وسجل يحيى عطية الله هدف التقدم للوداد في الدقيقة 26، قبل أن يحرز محمد عبدالمنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 77، ويحصد الأهلي اللقب القاري.

اقرأ أيضًا: كهربا بعد التتويج بأفريقيا: «صحوني على الـ12»