أستون فيلا ممازحًا ومهنئًا الأهلي: تعبنا من المباركة لهذا النادي

أستون فيلا
أستون فيلا

هنأ نادي أستون فيلا، النادي الأهلي متمثلا في مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وجماهيره ولاعبيه والجهاز الفني باللقب الحادي عشر الأفريقي، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة طريفة حملت تهنئة للنادي الأهلي، جاء فيها: "تعبنا من المباركة لهذا النادي".

مضيفًا: "تهانينا لعملاق أفريقيا نادي القرن الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه".

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي أن الأهلي قدم مباراة قوية واستحق عن جدارة التتويج باللقب رقم 11 في تاريخه ليضيف سطرا جديدا من إنجازات الكرة المصرية في المحافل القارية والدولية.

◄ اقرأ أيضًا | بعد تتويج الأهلي بالأميرة الـ«11».. تعرف على أرقام وإحصاءات دوري الأبطال

وثأر الأهلي من خسارتين سابقتين أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليحقق اللقب القاري لأول مرة على حساب الفريق المغربي.

وتواجه الأهلي والوداد 3 مرات في نهائي 2017 وفاز وقتها الفريق المغربي باللقب، وفي نسخة العام الماضي تلاقى الفريقين وحسمها أيضا الوداد، وتكررت النهائي في النسخة الحالية وفاز بها المارد الأحمر.

وتوج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ستاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إياب المباراة النهائية.  

وسجل يحيى عطية الله هدف التقدم للوداد في الدقيقة 26، قبل أن يحرز محمد عبدالمنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 77، ليفوز الأهلي باللقب الحادي عشر.