رفع إشغالات الشوارع الرئيسية والفرعية ببولاق الدكرور | صور

رفع إشغالات الشوارع الرئيسية والفرعية ببولاق الدكرور
رفع إشغالات الشوارع الرئيسية والفرعية ببولاق الدكرور

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، متمثلة في حي بولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبد الله نور، حملة إشغالات موسعة.


شملت الحملة المرور الميداني على شوارع "ناهيا، العشرين، 10، ترعة زنين، طابق الديابة، أحمد ماهر، فيصل، كفرطهرمس، التحرير"، كما تمت أعمال الحملة على إشغالات سوق صفط اللبن.


وأسفرت الحملة عن رفع كافة إشغالات المحال التجارية المخالفة، والمقاهي والباعة الجائلين، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وإيداع المضبوطات مخازن الحي.

وفي ذات السياق؛ شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبد الله نور، بغطاء أمني من رجال شرطة المرافق حملة إشغالات موسعة.

اقرأ أيضا| اليوم.. فتح باب التظلمات بالإدارات التعليمية للشهادة الإعدادية بتعليم الجيزة

شملت الحملة المرور الميداني على شوارع "طابق الديابة، وترعة زنين"، كونهما شارعين حيويين بنطاق الحي، وأيضًا بهم الكثير من إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية المخالفة.


وأسفرت الحملة عن رفع جميع محتويات وألعاب ملاهي الأطفال الخاصة بالباعة الجائلين، حيث تعرقل حركة مرور المارة من المواطنين، وحركة سير السيارات، وذلك بسبب حجمها الضخم، وتحدث الكثير من الضوضاء والإزعاج لسكان شارع طابق الدبابة، كما تم رفع إشغالات المقاهي المخالفة أثناء خط سير الحملة.


وأكد المهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»، أن هذه الحملة تعتبر الحملة الثالثة على هذين الشارعين، وتم رفع إشغالات محتويات ملاهي الأطفال، ولكن أصحاب تلك الألعاب عاودوا تكرار المخالفة.


كما أشار نور، أنه تم التنبيه على أصحاب ملاهي الأطفال، بعدم افتراش الطريق العام بتلك الألعاب، لما لها من خطورة داهمة على حياة وأرواح الأطفال، وذلك لأنها لم تصنع حسب المواصفات القياسية، ويديرها بعض الأشخاص من عديمي المسئولية. وتم التحفظ على المضبوطات، في مخازن الحي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

يأتي ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بشن حملات إشغالات متكررة، لرفع جميع الإشغالات أولًا بأول.