المشدد 3 سنوات لخفير بتهمه الاتجار في المخدرات بالصف

محكمة - صورة أرشيفية
محكمة - صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، برئاسة المستشار محسن حلمي غراب، وعضوية المستشارين أيمن محمد عبد الحكم وأسامة عرفة، وأمانة سر سعيد برغش، خفير بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه؛ لحيازته مخدر الحشيش بقصد الإتجار في الصف.

اقرأ أيضا| انهيار المتهم بقتل جاره في العمرانية بسبب غطاء بلاعة بعد سماع الحكم| فيديو

كانت النيابة العامة، قد أحالت المتهم "محمود. ح" خفير 24 سنة، إلى محكمة جنايات المختصة، بعد أن وجهت إليه تهمه حيازة مواد مخدرة بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم  رقم 14376 لسنة 2022 جنايات الصف.

وكشف معاون مباحث قسم شرطة الصف، أنه حال قيامه بحملات مستمرة لتنفيذ الأحكام، حيث أشار أحد عمال التنفيذ على أحد الأشخاص أثناء محاوله العدو حال مشاهدته سيارة الشرطة، وبعد أن تبين له هويته والقضايا المطلوب ضبطه بها.

وأضاف المعاون أنه بضبط وتفتيش المتهم عثر بحوزته على مواد المخدرة ومبلغ مالى وهاتف محمول وتبين حيازته للمواد المخدرة بغرض الاتجار والهواتف المحمولة بقصد التواصل مع عملائهم و المبلغ المالى ما تبقي من حصيلة تجارته الآثمة.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.