روبرت دي نيرو يهنئ آل باتشينو بخبر انتظاره لمولود جديد

آل باتشينو
آل باتشينو

في الوقت الذي تتحضر فيه عارضة الأزياء ذات الاصول الكويتية نور الفلاح (29 عاماً) لاستقبال مولودها الأول من صديقها الممثل الاميركي الشهير آل باتشينو ، الذي يكبرها بأكثر من 54 عاماً، فان موقع "تي إم زي" نقل عن احد المقربين من نجم سلسلة أفلام "العراب" ، أنه كان متفاجئاً تماماً بقدرته على جعل امرأة تحمل منه.

وجاء في تقرير للموقع أن آل باتشينو "كان واثقاً من عدم قدرته على الإنجاب ، بسبب كبره في السن (83 عاماً)، فقام بإجراء فحص الحمض النووي ليتأكد من أن الطفل له".

وقال الموقع إن صديقة آل باتشينو أخبرته بأنها حامل بعد مرور ستة اشهر على حملها.. ما يعني أن النجم العجوز تساوره شكوك بأنه ليس والد الطفل الذي تحمل به نور الفلاح، ولذلك لجأ إلى فحص الحمض النووي!! 

وفي السياق ذاته، كشف صديق آل باتشينو، الفنان العالمي روبرت دي نيرو، والذي انضم بدوره الى نادي الآباء كبار السن، حيث كان استقبل إبنه من صديقته تيفاني تشين وهو في الـ 79 من العمر .. كشف عن سعادته لصديقه آل باتشينو ، فصرح خلال مؤتمر صحافي بمناسبة مهرجان تريبكا السينمائي قائلاً:"يا له من رجل.. انطلق يا آل باتشينو"، بحسب ما نقلت مجلة "بيبول".

يذكر أن كلاً من دي نيرو وآل باتشينو لعبا معا دور البطولة في العديد من الأعمال الفنية على مر السنين، بما في ذلك "The Godfather II" و"Heat" و"The Irishman".