أشرف صبحي: لدينا بنية رياضية جاهزة لاستضافة مختلف الأحداث العالمية

أشرف صبحي
أشرف صبحي


شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام النسخة الحادية عشرة من بطولة الجونة الدولية للإسكواش للرجال والسيدات، والتي أقيمت بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر وذلك خلال الفترة من 26 مايو حتى 2 يونيو.

وتقدم وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى اللاعب على فرج لفوزه بالمركز الأول في منافسات الرجال، وكذلك اللاعبة نوران جوهر بالمركز الأول سيدات.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الدعم الذي يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية المصرية، وضعها في مكانة عالمية متميزة وخاصة من خلال امتلاك البنية الرياضية التي تؤهلنا لاستضافة مختلف الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية .

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى الحرص على تقديم الرعاية الكاملة للإسكواش من أجل الحفاظ على الريادة العالمية لأبطالنا، وكذلك النهوض والعمل على نشر رياضة الإسكواش من خلال المشروع القومى لموهوبي الإسكواش والذي تنفذه الوزارة ضمن العديد من المشروعات القومية التى يتم تنفيذها بتوجيهات من رئيس الجمهورية بغرض اكتشاف ورعاية الموهوبين والمبدعين في شتى المجالات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية والتنموية بوجه عام.

اقرأ أيضًا: أشرف صبحي: فرع الأهلي بالقاهرة الجديدة صرح عظيم يساهم في تطور الرياضة المصرية