فتح باب التقديم بالمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة

المدرسة العسكرية
المدرسة العسكرية

أعلنت المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة، عن فتح باب التقدم بالمدرسة للثلاث مراحل "ابتدائي - إعدادي - ثانوي"، وذلك خلال الفترة من 27/5 الى 16/7، وتباع الملفات بمقر المدرسة بالمنيا الجديدة ومكتب المستشار العسكري بالمحافظة.

اقرأ أيضا| رئيس جهاز المنيا الجديدة: بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة في مزاد علني

وتُعد المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة من المدارس المتميزة التي يحرص أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بها، في المرحلتين الإعدادية والثانوية، حيث تهتم المدرسة بغرس قيم الولاء والانتماء بين طلابها، وتؤهلهم على كافة المستويات، وتبني لديهم شخصية قوية قادرة على اتخاذ القرار بشكل عملي ودقيق.

كما تهتم المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة بالأنشطة الرياضية واللياقة البدنية، وتتميز الدراسة بها بالالتزام والانضباط في الحضور والانصرف، الأمر الذي ينعكس على مستوى الطلاب، ويبني أجيالاً قوية قادرة على تحمل المسؤولية.

وتجري العملية التعليمية داخل المدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة على أعلى مستوى، وتحت إشراف متخصصين، كما تتميز مناهج الدراسة بالمدرسة العسكرية الرياضية بالمنيا الجديدة بالدقة، حيث تؤهل خريجيها للالتحاق بالعديد من المجالات بعد انتهاء الدراسة، كما تسهل عليهم طريق الالتحاق بالمعاهد والكليات العسكرية، كما يخضع طلابها للاهتمام بالجوانب الاجتماعية والنفسية، ويحصلون على تدريبات في مختلف الألعاب الرياضية، لتنمية قدراتهم.