«مخدتش بالي إنه بيصورني».. حورية فرغلي تكشف تفاصيل أزمتها مع نزار الفارس

نزار الفارس وحورية فرغلي
نزار الفارس وحورية فرغلي

نفت النجمة حورية فرغلي، الأخبار المتداولة حول خطوبتها للإعلامي العراقي نزار الفارس الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، رغم تأكيد الأخير.

وأكدت حورية من خلال ET بالعربي، أن الصور التى نشرها نزار ماهي إلا كواليس لحلقة جديدة من برنامجه.

وأضافت أن الفيديو الذي ظهرت به وهي ترقص مع نزار الفارس، جاء عن طريق الصدفة، موضحة" بعد ما خلصنا اللقاء نزار قالي بتحبي ماجد المهندس قولتله إني سمعتله أغنية واحدة من فترة، قالي هسمعك آخر أغنية.. وأول ما اشتغلت رقصنا مع بعض عادي، ومكنتش واخدة بالي إن في حد بيصورنا".

وأشارت إلى أنها تقيم في منزلها وحدها، متسائلة كيف تقدم نزار لخطوبتها دون حضور والدها ووالدتها وشقيقها، وأنها لا تعلم لماذا فعل ذلك؟ وأنه يريد ترند بهذا، مثل ما فعل مع رانيا يوسف، وأنها لا تريد الاتصال عليه لأنها ستقع في خطأ في الحديث معه بسبب غضبها".

وحول مقاضاتها له أكدت حورية فرغلي أنها لن تقاضيه لأنه لم يقم بالتشهير بها، يكفيه شرف أنه يحلم بخطوبة حورية فرغلي.

وتابعت أنه عندما قام بسؤالها في اللقاء عما إذا كانت مخطوبة أم لا؟ ردت عليه أنه لم يأتي النصيب حتى الآن.

وأوضحت حورية فرغلي أنه لو عاد بها الزمن إلى الوراء لا تقوم بإجراء اللقاء مع نزار، موجهة نصيحة الى أي فنانة بعدم إجراء أي لقاء معه طالما هو شخص كاذب.

وكان حساب قناة الشمس على فيسبوك قد شارك مقطع فيديو من برنامج "صبايا الشمس" الذي تقدمه ريهام سعيد، حيث شاركت في برنامجها ستوريهات نزار وحورية، وباركت لهما: "أنا ماعرفش ايه اللي جمّع الشرق على الغرب، لكن نفسي يكون لنا لقاء معكم ونحتفل بخطبتكم وعقد قرانكم".