مواطنون عن معرض الزهور: نتمنى تنظيمه طوال العام| فيديو 

 معرض الزهور
معرض الزهور

يعد معرض الزهور أحد أهم المعارض التي تنظمها وزارة الزراعة في هذا التوقيت من كل عام، والذي ينتظره الكثير من أجل شراء الزهور والأشجار ونباتات الزينة المختلفة.

وأكدت إحدى السيدات خلال جولتها في معرض الزهور أنها تحرص  كل عام على زيارته في حديقة الأورمان، قبل أن ينظم هذا العام في المتحف الزراعي بالدقي .

وأضافت أن المعرض يضم أيضا بعض المواد الغذائية مما يسها على الزوار شراء كافة المستلزمات والسلع الخاصة للمنزل، بالإضافة لنباتات الزينة التي تحرص على شرائها وبالتحديد شجر البامبو ونباتات الظل.

وأضاف مواطن آخر كان يتجول داخل المعرض أن التنظيم جيد والأسعار مناسبة للجميع.

وتابعت إحدى السيدات: "بلدنا جميلة وكل شيء فيها مبهر وتنظيم معر ض للزهور كل عام هو جزء من طبيعة وجمال مصرنا الحبيبة المحبة للحياة، ونحن كشعب نهتم بأول رمز للحياة وهو النباتات، والمعرض يضم كل فئات المجتمع لشراء النباتات بمختلف أنواعها".

معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة، كما يعد حدثاً ثقافيًا اقتصاديًا متميزًا يحرص على زيارته المواطنين، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.

ويستمر المعرض في نسخته الـ90 لمدة شهر تحت شعار «100 مليون شجرة»، وسيتم توفير جميع أنواع شتلات الأشجار ومنها الخشبية والزينة والمثمرة بسعر التكلفة.

إقرأ أيضا| تبدأ من 2 جنيه إلى 500 ألف جنيه.. تعرف على أسعار نباتات الزينة |فيديو