ساسي: قرار رحيلي عن الزمالك هو الأصعب في حياتي

ساسي
ساسي

قال فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي، والزمالك السابق، إن قرار الرحيل من نادي الزمالك أصعب قرار اتخذته في حياتي، كما أن الأيام الأخيرة عانيت بسبب الأخبار غير الصحيحة التي تم نشرها بشأن مستقبلي.

تابع فرجاني ساسي، خلال تصريحات تلفزيونية أنه عانى من الأخبار غير الصحيحة في آخر أيامه بنادي الزمالك، موضحًا أن النادي الأهلي يجامل في الكثير من المواقف عكس باقي الأندية في مصر.

وتابع: موقف شد السماعة الذي حدث مع الحكم «أمين عمر» لا يستحق كل هذه الضجة، كما أن الموقف يحدث مع بعض الاعبين ولا يتم التعامل معه بنفس الدرجة التي تعامل بها بعض الأشخاص معي.

وأوضح فرجاني ساسي، أن النادي الأهلي لم يتواصل معي في أي وقت من أجل الحصول على خدماتي، ومن الصعب اللعب للأهلي بعد ما رأيته من الزمالك وجماهيره منذ قدومي إلى مصر، حتى بعد رحيلي.

وتابع: طالبت من لجان الزمالك منحي جزء من مستحقاتي المتأخرة قبل الحديث عن التجديد، مضيفًا أنه جلس أكثر من 50 مرة مع اللجان التي عينت بشأن الحصول على مستحقاته، ولكن دون جدوى.

وأوضح فرجاني ساسي، أنه أتم الاتفاق مع أمير مرتضى، ورئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بشأن التجديد قبل نهائي القرن، ولكن رحيل مجلس الإدارة عطل كل شيء.

وأشار فرجاني ساسي إلى أن الكابتن أيمن يونس، أتم الاتفاق معه من أجل التجديد والأمر متوقف فقط على التوقيع، وقبل التوقيع بدقيقة دخل «طارق حشيش» عليهم وأفسد التجديد، موضحًا أن أيمن يونس الوحيد الذي شعرت بمصداقيته خلال المفاوضات التجديد للزمالك.

وأكد ساسي، أن تقدمه بشكوى ضد الأبيض يعد حقا له في ظل عدم حصوله على نصف عقده. 

وقال ساسي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "أن أشتكي نادي الزمالك هذا لأنه حقي، قيمة نصف عقدي تقريبا لم احصل عليها حتى الآن".

وأضاف: "من أجل رد الجميل للجماهير كنت أقدم كل شيء داخل الملعب، لكن لا يمكن أن أتنازل عن مستحقاتي بهذا الشكل، من الممكن التنازل عن جزء منه وليس بالكامل".

وتابع: "رحيلي عن الزمالك كان صعبًا وبعض الجماهير شعرت بالحزن، كان أمامي السير بالعاطفة أو بالقانون، تغيرت أكثر من لجنة ولم أشعر بالأمان ولم تتضح الأمور".

وأوضح: "كان يجب اتخاذ قرارا بالعقل، أعلم أن بعض الجماهير ستشعر بالحزن مني لكن كان من الصعب أن أتحدث حينها ويؤخذ الكلام علي".

وأشار: "رحيلي كان أصعب قرار اتخذته في حياتي، الأجواء كانت ضبابية بالزمالك خلال فترة تواجد اللجان التي فشلت في حل أزمة مستحقاتي، كان أمرًا صعبًا أن أرحل بمنتصف الموسم ولكن الفريق حصد الدوري بدوني".

تابع : "عندما توج الزمالك بالدوري تم وضع صورتي ضمن المتوجين وهذا أسعدني، لو كان لاعبا آخر لن يتم وضعه".

ويرى ساسي أن النادي الأهلي المصري يزداد قوة بمجرد وصوله للأدوار الاقصائية بدوري أبطال أفريقيا.

وقال ساسي في تصريحات تلفزيونية: لعبت ضد الأهلي في أكثر مباراة، مع الترجي التونسي والصفاقسي والزمالك.

وأردف: الأهلي "كعبه مش عالي" على الفرق التونسية، ولكن له تقاليد في دوري أبطال افريقيا.

وأفصح: الأهلي في دوري الابطال يشعر بأريحية ، لاعبيه يثقون دائما بقدرتهم على الوصول الى نصف نهائي البطولة على اقل تقدير.

وتابع: أكدت أن الترجي قادر على الفوز أمام الأهلي في ذهاب نصف النهائي، ولكن الأهلي في دور المجموعات مختلف عن الأدوار الاقصائية يتحول تمامًا.

وكشف اللاعب التونسي عن خطوته المقبلة في ظل التقارير التي ربطته بالعودة للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال ساسي  :" لدى موسم في عقدي مع الدحيل وانضمامي للغرافة القطري وارد، امتلك عروضا من الدوري المصري والدوري السعودي ".

وشدد :" هناك مفاوضات وهناك إمكانية للتوقيع معهم وسيتم التشاور مع رئيس النادي، والمفاوضات في قطر عادة تكون سهلة، ولكن الامور بين فريقي الدحيل والغرافة ليست سهلة، مثل الأهلي والزمالك في مصر".

وأضاف :" بابي مفتوح للزمالك في أى وقت، ومتأكد بأني سأعود للزمالك مستقبلا، ولكن ليس في الوقت الحالي".

وواصل :" أعشق المباريات الكبيرة ووصول الدحيل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا إنجاز، تعرضت للإصابة قبل مواجهة الهلال السعودي في نصف النهائي وتغيبت عن اللقاء رغم عودتي من الإصابة وقدرتي على اللعب حينها".

وأكمل:" الشعب المصري يصنع النجوم، وجدت ترحابا كبيرا من الجماهير المصرية جميعها وليست الزمالك فقط. واندهشت من تواجد جماهير الاهلي بعدد أكبر من جماهير الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأتم :" أتيت إلى مصر لمقابلة زملائي السابقين، وبعض الأصدقاء، وتأثرت كثيرا من موقف الحاجة سوزان مشجعة الزمالك".