بفستان مطرز بالذهب.. كيف بدت إطلالة رجوة آل سيف في حفل الحناء؟| صور

الآنسة رجوة آل سيف
الآنسة رجوة آل سيف

أثار فستان حناء خطيبة ولي العهد الأردني الحسين الثاني الآنسة رجوة آل سيف الإعجاب الشديد عبر مواقع التواصل الأجتماعي، فالفستان رائع بالأبيض ويتخلله تطريز بالذهبي، وقد ارتدته العروس في ليلة الحناء.

 

وشهد حفل الحناء والعشاء الذي أقامته الملكة رانيا بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، العديد من الإطلالات الراقية لسيدات العائلة المالكة، اللاتي خطفن الأنظار بأناقتهن وخياراتهن المميزة في الأزياء، على رأسهن العروس الآنسة رجوة.

 

اقرأ أيضا

«بالبخور والقهوة العربية».. تقاليد ملكية بحفل زفاف ولي عهد الأردن| صور

 

وتألقت الآنسة رجوة آل سيف بالثوب النجدي الفخم، المزين بالتطريزات الذهبية الخلابة، من توقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي، وتميز بتصميمه الناعم الذي يعكس شخصية العروس العاشقة للرقي، كما جمع بين حضارة المملكة الأردنية الهاشمية والثقافة السعودية في نفس الوقت.

وظهرت العروس في يوم حنتها بفستان أبيض مطرز غاية في الأناقة، وارتدت معه طرحة طويلة من قماش الشيفون المطرزة باللون الذهبي، وبدت في مظهر بسيط وجميل وأنيق، إذ اعتمدت ماكياجًا بسيطًا جدًا بألوان فاتحة، واكتفت بارتداء خاتم وحلق رقيق.

 

 

فيما ملأت أجواء البهجة التي ظهرت من خلال الصور التي ضمت العائلة الملكية والمقربين لها، وشاركت الملكة رانيا العروس رجوة الرقص وسط نساء وفتيات العائلة تعبيرًا عن فرحتهن.

 

أما الملكة رانيا فكعادتها سحرت الأنظار بإطلالتها الملكية المميزة؛ إذ اعتمدت فستاناً بلون الباستيل الأزرق، من توقيع سعيد قبيسي، تميز بتطريزاته المنمقة المرصعة بالأحجار، وقد رجح الكثيرون اختيار الملكة للون الفستان الأزرق؛ بدلاً عن الذهبي والأبيض الذي يميز إطلالة كنتها العروس الآنسة رجوة، فيما نسقت مع إطلالتها أقراطاً ألماسية.

واعتمدت الأميرة إيمان فستاناً باللون الأرجواني السحر مزيناً بالدانتيل، أما شقيقتها الأميرة سلمى فاستعرضت أناقتها بفستان أحمر مزين بتطريزات تراثية.