المهندي يهنئ الاتحاد المصري لتنس الطاولة بإنجاز عمر عصر ببطولة العالم

المهندي يهنئ الاتحاد المصري لتنس الطاولة
المهندي يهنئ الاتحاد المصري لتنس الطاولة

هنأ خليل المهندي رئيس الاتحادين العربي والأسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة نظيره المصري معتز عاشور بعد الإنجاز الذي حققه عمر عصر لاعب منتخب مصر بعد وصوله للدور ربع النهائي، ببطولة العالم المقامة حاليًا في جنوب أفريقيا خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري.

وودع عمر عصر بطولة العالم من الدور ربع النهائي بعد الخسارة من فان زيندونج بطل الصين والمصنف الأول عالميًا بأربعة أشواط نظيفة.

من جانبه حرص خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري على الإشادة وإرسال التهنئة للاتحاد المصري برئاسة معتز عاشور و الجهاز الفني لتنس الطاولة بالإنجاز العالمي الذي حققه نجم تنس الطاولة المصرية عمر عصر.

وقدم عمر بطولة قوية ونجح في الوصول للدور ربع النهائي كأول لاعب مصر في تاريخ اللعبة لتنتهي رحلته بالبطولة بالخسارة من بطل الصين المصنف الأول على العالم.

وكان قد نجح عصر في التأهل لربع نهائي بطولة العالم بعدما حقق فوزًا تاريخيًا على نظيره بطل كرواتيا في ثمن نهائي البطولة بنتيجة 4-0.

وشهدت قائمة الرجال التي شاركت بمنافسات الفردي كل من عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح وخالد عصر فيما تكونت قائمة السيدات من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.

اقرأ أيضًا | مندوبة الاتحاد الدولي لتنس الطاولة البارالمبي: سعيدة بنجاح بطولة مصر الدولية

وعلى صعيد الزوجي فشارك كل من محمد البيلي ومحمد شومان بالإضافة إلى أحمد صالح وخالد عصر على صعيد زوجي الرجال فيما شاركت هنا جودة رفقة الاء يحيى بالإضافة إلى الزوجي المكون من مريم الهضيبي ويسرا حلمي في زوجي السيدات.

أما على صعيد الزوجي المختلط فشارك كل من خالد عصر ويسرا حلمي بالإضافة إلى الزوجي المكون من محمد البيلي وهنا جودة.

وعلى صعيد الزوجي المختلط فشارك كل من خالد عصر ويسرا حلمي بالإضافة إلى الزوجي المكون من محمد البيلي وهنا جودة.