ماريتا الحلاني تحتفل بزواجها في أجواء عائلية| صور

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

أقامت المطربة اللبنانية الشابة ماريتا عاصي الحلاني، ابنة المطرب الشهير عاصي الحلاني، حفل "Bridal Shower" في منزلها بلبنان، وهو حفل تقليدي يقام قبل حفل الزفاف، وذلك دون الكشف عن موعد الزفاف بعد.

ونشرت "الحلاني" صورًا من الحفل على حسابها في موقع إنستجرام، والتي أظهرت فيها بفستان وردي ومحاطة بالعديد من باقات الزهور.

وحضر الحفل والدها ووالدتها وشقيقتها وصديقاتها المقربات.

ماريتا عاصي الحلاني في أول ظهور لها مع خطيبها من باريس.. صور

ومن المقرر أن تقيم ماريتا عاصي الحلاني حفل زفافها في فرنسا بمشاركة المقربين فقط، وسيتم تنظيم سهرة عائلية في لبنان بعد عودتها.

وكانت ماريتا عاصي الحلاني قد أعربت عن سعادتها بخطوبتها من كميل أبي خليل، وأشارت إلى أنها وجدت الشخص المناسب، وأنها مستعدة للزواج رغم أن بعض الأشخاص يرونها صغيرة في العمر، على الرغم من أنها تبلغ من العمر 26 عامًا.

يذكر أن ماريتا الحلاني هي مغنية وممثلة لبنانية، وقد اشتهرت بعدة أعمال فنية، من بينها أغنية "شو بخاف عليكي" و"يا حبيبي" و"عم بحكي مع حالي".

وسبق أن شاركت ماريتا في عدة مسلسلات وبرامج تلفزيونية، وحققت نجاحاً واسعاً في العالم العربي. وتعتبر الحلاني أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" في موسمه الأخير، وهو برنامج تلفزيوني شهير في العالم العربي.